• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تناقش منهجية المسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت شرطة أبوظبي، في ورشة عمل متخصصة، تطوير منهجية المسؤولية المجتمعية، لتحسين آليات العمل والتطبيق وفق استراتيجيتها بهذا الشأن.

وكانت شرطة أبوظبي نظمت الورشة أخيراً بمشاركة ضباط الارتباط ونوابهم المعنيين بتطوير المنهجية، ومناقشة التحديات التي تواجههم في التطبيق، والتعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم.

وأكد العميد محمد راشد بن كشيم الشامسي، مدير إدارة الديوان بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، حرص القيادة الشرطية على نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية، وتشجيع الأفراد على روح المبادرة والمشاركة في الأعمال التطوعية، على نحو يسهم في خدمة المجتمع، والحفاظ على مكتسبات التطور والتقدم ونعمة الأمن والاستقرار في الدولة، مشيراً إلى المراجعة الدورية لمنهجية المسؤولية المجتمعية لمواكبة المستجدات والمواصفات العالمية في هذا الشأن.

وقال الملازم أول خالد عمر الزبيدي، المكلف بمهام مدير فرع المسؤولية المجتمعية، إن الورشة ركزت على مناقشة المبادرات والأنشطة، وأهدافها ضمن نطاق استراتيجية شرطة أبوظبي في مجال تعزيز المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى طرح ضباط الارتباط حزمة من الملاحظات والمقترحات لتطويرها بشكل متكامل.

وأكد أن المبادرات المجتمعية في شرطة أبوظبي تخضع للتطوير المستمر، حيث تراعي متطلبات وحاجة المجتمع بتوفير الخدمات للأفراد أينما كانوا لتمكينهم من الحصول عليها بيسر وسهولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض