• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل منتسبي برنامج الشيخ عبدالعزيز لإعداد القادة

حميد النعيمي: القيادة حريصة على حقوق المواطنين في العلم والعمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

وام

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالأداء المهني الراقي وجودته والانضباط الرائع الذي يشهده برنامج الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي لإعداد القادة، مؤكداً حرص القيادة على حقوق أبناء الوطن في العمل والعلم والمشاركة الفاعلة في بناء مجتمع مدني حديث، ومحصن بالتكافل الاجتماعي، وتكافؤ الفرص، وبقيم وعادات عربية أصيلة، ومبادئ إسلامية سمحاء.

وأعرب سموه خلال استقباله منتسبي البرنامج في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان الرئيس الأعلى للبرنامج عن سعادته بلقاء نخبة من القيادات الشبابية الإماراتية من الجنسين والتعرف على آرائهم ونظرتهم لواقع المجتمع في الإمارات، ودورهم المستقبلي في خدمة بلادهم، وأبناء شعبهم الذين يحظون بالرعاية والتكريم من قبل القيادة الرشيدة.

وتمنى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي لمنتسبي البرنامج والبالغ عددهم 16 منتسبا ومنتسبة من مختلف مؤسسات الدولة التوفيق في الرؤى والأهداف وصولا إلى تحقيق الغايات المثلى التي تخدم هذا الوطن الغالي.

وأشاد سموه بجهود الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي ومتابعته الدؤوبة لكافة الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها البرنامج من أجل خدمة بلادنا وإعلاء مكانتها إقليميا ودوليا، مباركا جهود الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، وكافة المشرفين في البرنامج ومحاضريه وكل من يعمل من أجل خدمة الوطن وترسيخ مكانة أبناء الإمارات في بلادنا.

وخاطب سموه منتسبي البرنامج وقال: «الإنسان يتميز بعطائه للوطن وإبداعاته الفكرية والعلمية موجها لهم الدعوة إلى الاستمرار في هذا التميز ليكونوا قدوة لإخوانهم وأخواتهم من الأجيال اللاحقة»، وأضاف: «أنتم تستفيدون من هذه الورش والتجارب والفرص المتاحة لكم وتفيدون غيركم في المستقبل وهذا ما نعتبره كقيادة ثروة للوطن لا يجب التفريط بها».

وأثنى سموه على فريق عمل برنامج الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي وحثهم على المثابرة وتكثيف الندوات وورش العمل ليستفيد أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن من خدمات البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض