• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي يشهد غداً حفل تخريج أكاديمية العلوم الشرطية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تحتفل أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة مساء غد بتخريج الدفعة الرابعة عشرة من الطلبة الضباط التي تضم 48 ضابطا من دولة الامارات والكويت وفلسطين وجزر القمر.

وتوجه اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس الأكاديمية بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه ومساندته للقيادة العامة لشرطة الشارقة وجهودها في جميع المجالات ورعاية سموه الكريمة لمسيرتها التدريبية من خلال أكاديمية العلوم الشرطية والتي تمكنت بحمد الله من تحقيق أهدافها في رفد أجهزة الشرطة بأعداد كبيرة من الضباط والعناصر الشرطية التي تتمتع بأعلى مستويات الكفاءة والقادرة على أداء واجباتها وفق أفضل المعايير المهنية والعلمية.

من جانبه أشار العقيد الدكتور سالم جروان النقبي مدير أكاديمية العلوم الشرطية في تصريح له إلى أن تزامن التخريج مع احتفالات الشارقة عاصمة للثقافة الاسلامية إنما يدل على المكانة التي باتت تتمتع بها هذه الإمارة ودورها الريادي في المنطقة على صعيد تكريس قيم الثقافة العربية والاسلامية الأصيلة وصياغة هوية حضارية تجمع بين جذورها الإسلامية وإرثها التاريخي والانفتاح على الثقافات الإنسانية المتعددة.

وعبر الطالب ضابط خالد عزان بن خادم الحاصل على المركز الأول في القيادة عن معاني الفخر والاعتزاز بما حققه وقال « أقدم حصاد جهدي هذا الى والدي صاحب السمو حاكم الشارقة الذي كان بمثابة القدوة والمثل في التفاني من أجل هذا الوطن.

ونوه الطالب ضابط مبارك سيف الدخان الأول في البحث العلمي والمسلك إلى أن تحقيقه لهذا المركز إنما جاء نتيجة الجهود المخلصة والرعاية الطيبة للقائمين على الأكاديمية خاصة الملازم أول محمد الطنيجي قائد الدفعة. وقال الطالب ضابط محمد جاسم المونس الأول على الطلبة الموفدين/الكويت/.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات نحمد الله ونشكره للمرحلة التي وصلنا إليها بعد جهد أربع سنوات. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض