• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتفاقية بين «الهلال» و «جاليري الاتحاد» لدعم المشاريع الإنسانية للهيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، اتفاقية شراكة مع مؤسسة جاليري الاتحاد للوحات الفنية، على هامش مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير الذي انتهت فعالياته الخميس الماضي.

وتتلخص آلية الاتفاقية باستخدام مؤسسة جاليري الاتحاد لشعار الهلال الأحمر على الملابس والبضائع المراد تسويقها من قبل المؤسسة لدعم المشاريع والبرامج الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وتلتزم المؤسسة بأن تساهم بنسبة 50 في المائة من صافي الأرباح لصالح الهلال الأحمر، دعما لأنشطته الخيرية والإنسانية التي ستعود بالمنفعة على الشرائح الضعيفة والمحتاجة في المجتمع. وقع الاتفاقية عن جانب الهلال الأحمر، الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام وعن جانب مؤسسة جاليري الاتحاد للوحات الفنية خالد صديق مالك المؤسسة. وأعرب الدكتور الفلاحي عن سعادته لتنامي وتيرة الشراكات الإنسانية مع المؤسسات الخاصة والتي تدل على زيادة الوعي بالقضايا الاجتماعية والتحلي بروح المسؤولية تجاه المجتمع باعتباره الحاضنة الطبيعية لأي نشاط تجاري وأن ازدهار الحركة التجارية والتنمية الاقتصادية مرتبطان أساساً بالحفاظ على أمن وسلامة المجتمع والإسهام في حل قضاياه.

وأشار الدكتور الفلاحي إلى توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر باعتبارها دليل الهيئة في العمل الإنساني سواء على المستوى المحلي أو عبر العالم. وأكد أن سموه يحث دائما على الاهتمام بالشأن المحلي وسد حاجات الفئات الضعيفة بالتوازي مع أنشطة الهلال الأحمر على المستوى الدولي. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض