• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سعيد بن محمد ونهيان بن مبارك يحضران أفراح الظاهري والنيادي بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

حضر الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الحفل الذي أقامه هلال علي البادي الظاهري بمناسبة زفاف محمد حمد هلال البادي الظاهري، إلى كريمة هلال حمد البادي الظاهري.

كما حضر الحفل الذي أقيم بميدان الاحتفالات بالخبيصي بمدينة العين، الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن حمدان آل نهيان، والشيخ زايد بن سيف بن محمد آل نهيان، والشيخ سلطان بن سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ مبارك بن نهيان آل نهيان.

وحضر الحفل، عدد من وجهاء القبائل وكبار الشخصيات والمسؤولين وضباط القوات المسلحة والشرطة، وضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، وجمع غفير من المدعوين والأهل والأصدقاء.

وتخلل الحفل عروض فنية من وحي التراث الإماراتي الأصيل ابتهاجاً بالمناسبة.

إلى ذلك، حضر الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان أمس الأول الحفل، الذي أقامه نهيان مفتاح المر النيادي بمناسبة زفاف نجليه محمد إلى كريمة علي عبدالله مليح النيادي، ومطر إلى كريمة سلطان عبدالله مليح النيادي.

كما حضر الحفل الذي أقيم بصالة الظاهر في المنطقة الشرقية الشيخ سلطان بن سعيد بن محمد آل نهيان وعدد من وجهاء القبائل وكبار المسؤولين، والضباط ولفيف من الأهل والأصدقاء، وتخلل الحفل عروض فنية تراثية منوعة. (العين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض