• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صعقت كولومبيا بهدفين في 4 دقائق

تشيلي تضرب موعداً مع الأرجنتين في «النهائي المكرر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

شيكاغو (د ب أ)

واصل منتخب تشيلي مسيرته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه القاري في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا 2016»، بتغلبه على نظيره الكولومبي 2 - صفر في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حالياً بالولايات المتحدة.

وأطاح المنتخب التشيلي بنظيره الكولومبي، وتأهل إلى المباراة النهائية التي سيلتقي فيها نظيره الأرجنتيني يوم الأحد المقبل، في مواجهة مكررة لنهائي البطولة في نسختها الماضية التي استضافتها تشيلي عام 2015.

وكان المنتخب التشيلي فاز على نظيره الأرجنتيني بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ليكون اللقب الأول لتشيلي في تاريخ البطولة، فيما تغلب المنتخب الأرجنتيني 2 - 1 على نظيره التشيلي في بداية مشوار الفريقين بالنسخة الحالية، مما يجعل من مباراة الأحد المقبل مواجهة ثأرية لكلا المنتخبين.

وفي المقابل، يلتقي المنتخب الكولومبي نظيره الأميركي في لقاء تحديد المركز الثالث غداً، وهي مواجهة ثأرية أيضاً بالنسبة للمنتخب الأميركي الذي خسر أمام نظيره الكولومبي صفر - 2 في المباراة الافتتاحية للبطولة الحالية التي تستضيفها الولايات المتحدة احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية «كونميبول» وبداية انطلاق بطولات كوبا أميركا في 1916.

وحسم المنتخب التشيلي المباراة بشكل كبير بعد دقائق قليلة من بداية اللقاء، حيث سجل تشارلز أرانجويز وخوسيه فونزاليدا هدفي المباراة في الدقيقتين 7 و11. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا