• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م
  12:04     الشرطة البريطانية توقف مشتبها بهما اخرين في اطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         12:05     18 قتيلا في انفجار سيارة مفخخة في شرق افغانستان         12:07     "المعاشات " تدعو المؤمن عليهم للتأكد من استيفاء المدة المقررة لاستحقاق المعاش التقاعدي قبل الاستقالة    

500 حالة وسط أصحاب المراكز الأولى بدبي

مطلوب تشديد الرقابة على المنشطات في «الهجن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

دبي (الاتحاد)

طالب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بتشديد الرقابة على المنشطات في سباقات الهجن المحلية، وقال: حالياً في دبي تم اكتشاف أكثر من 500 حالة، وذلك بفحص أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، فكيف سيكون الحال لو تم فحص جميع الهجن العشرة الأوائل في الشوط؟ سنجد الرقم تضاعف لأكثر من ألف حالة، وهنا يجب وضع عقوبات رادعة، والعمل على ضبط من يحضر المواد المنشطة، سواء من مواطنين أو أجانب، واتخاذ عقوبات جنائية بحقهم.

وأكد سموه أن الرقابة على المنشطات في سباقات الخيل أمر يحتذى به، وأشاد سموه بقرار عقوبة المدرب مصبح المهيري، وقال: أبصم بالأصابع العشرة على هذا القرار، ويجب تطبيق العقوبات على الجميع، وهو ما نأمل برؤيته في سباقات الهجن أيضاً.

وأوضح سموه «نوعية الأرضية تلعب دوراً في تفوق خيول الإمارات من عدمه في كأس دبي العالمي، خصوصاً أنها تتفوق بالعادة على الأرضية العشبية، فيما الأرضية رملية نوعاً ما في ميدان».

وكشف سموه أن ما حدث مع الجواد «ثندر سنو» في سباق كنتاكي أمر لم يتم تفسيره، وقال: عند فتح بوابة الانطلاق قام الجواد بحركات مثل «الروديو» ولم ينطلق، وحينما اطلعنا عليه في اليوم التالي وجدناه بكامل صحته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا