• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفاة مواطنين وإصابة ثالث في تصادم بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

أحمد مرسي

توفي مواطنان وتعرض ثالث لإصابات بليغة، كما أصيب آسيوي، إثر حادث تصادم بين مركبتين في الساعات الأولى من صباح أمس بمنطقة الصناعية الجديدة على طريق عجمان الدائري بالقرب من منطقة خان صاحب.

وأفادت القيادة العامة لشرطة عجمان أن الحادث أسفر عن وفاة سائق المركبة المتسببة (ع . ن . أ إماراتي) 22 سنة، و( خ . ح . ش إماراتي) 17 سنة) كانت بصحبته، وإصابة الراكب الثالث وهو ( س . أ . م إماراتي) 17 سنة بإصابات بليغة، وتم نقله إلى المستشفى، فيما أصيب السائق الآسيوي مالك المركبة المتضررة بإصابات بسيطة، كما وقعت أضرار بليغة على المركبتين.

وقالت الشرطة إن التقرير المبدئي للحادث يؤكد أن صاحب المركبة المتسببة (ع . ن . أ ، إماراتي 22 سنة) كان يقود سيارته مسرعاً في طريق مزدوج وقام بالتجاوز من الجهة اليمنى لكتف الطريق وفقد السيطرة على المركبة، ما أدى إلى انحرافها وخروجها عن مسارها إلى الاتجاه المعاكس من نفس الطريق فاصطدم بالمركبة الأخرى.

ودعا المقدم شعيب عبدالله كاجور مدير إدارة المرور والدوريات السائقين إلى ضرورة الانتباه، وتجنب السرعة الزائدة وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة وأثناء التجاوز، خاصة في الطرق المزدوجة، تجنباً للخسائر الفادحة في الأرواح والممتلكات والإصابات البليغة الناتجة عن الحوادث المرورية الخطيرة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة جميع مستخدمي الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض