• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في تفاعل واسع على «تويتر» ووسائط التواصل الاجتماعي

مغردون : قواتنا المسلحة فخر الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تفاعل المغردون المواطنون لليوم الثاني على التوالي من اليوم الأول مع إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هاشتاق «شكرا حماة الوطن»، مؤكدين أن أبناء القوات المسلحة هم فخر ومجد وعز لكل إماراتي على أرض الوطن، كما أنهم العيون الساهرة التي لا تكل في سبيل الوطن والمواطن.

وجدد المغردون كلمات العهد والوفاء التي تحمل في طياتها كلمات، ومشاعر الولاء والانتماء والتضحية بأرواحهم، وبذل كل غال ونفيس في سبيل حماية عز ومجد الإمارات. وكتب أحمد سعيد: شكراً لكل من حرس هذا الوطن الغالي، شكرًا لكل من سهر الليل ونحن نيام، ليذودون عن الوطن بأرواحهم، فأنتم درعه وسياجه، وقدم قصيدة تحمل في طياتها تلبية النداء والسير على نهج القائد والذود عنه.

وغرد المحامي محمد الغفلي: ما تقدمونه من تضحيات لوطنكم، عمل عظيم لايمكن أن توفيه كلمات الشكر والثناء في مائة وأربعين حرفا، نحن والإمارات فخورين بكم، وقال الدكتور سعيد الظاهري: الحمدلله الذي أصبحنا في ظل وطنً ينعم بالأمن والأمان، وصباح السعادة يا إمارات العطاء، وكل من يعمل لتعزيز اتحاد الإمارات، وحماية مكتسبات هذا الوطن، والذود عنه بالكلمة أو بالفعل أو بالسلاح، أقول لكم «شكرا حماة الوطن»، وغردت مريم القبيسي: شكراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كلنا الإمارات العربية المتحدة. وقال عارف المهيري المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء : نثمن مبادرة شكرا حماة الوطن الذي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله» بتخصيصه احتفالات يوم الجلوس لهذا العام، بتوجيه الشكر والعرفان إلى أبناء القوات المسلحة بالدولة والتي تعكس رؤية قائد عظيم. وغرد أحمد ناصر الدهماني: أدعو الجميع إلى دعم الحملة. وقال يوسف سيف النقبي: يا حامين الدار يا أبناء وبنات وطننا الغالي الإمارات لكم منا ألف تحية وإكبار. وغرد إسماعيل البلوشي: شكرًا لكل شخص أعطى لهذا الوطن الغالي وقته وجهده وإخلاصه وروحه ودمه، وكتب عبدالله أحمد: شكراً لكم يا حماة الوطن. مشيرا أنهم رجال يبذلون طاقاتهم ويسهرون من أجل حفظ الأمن والأمان، وهم أبناء زايد أقسموا بأن يفدوا تراب الإمارات بأرواحهم. ودون جمال بن حويرب: أتقدم بالشكر الجزيل لحماة وطننا البواسل الذين باتوا يحرسوننا ونحن نيام، و غرد عبدالله الحمادي: من حقهم علينا أن نشكرهم فجزاهم الله خيرا وبارك فيهم وفي جهودهم، وأضاف خالد السويدي: شكرا يا حماة الوطن، أنتم الساهرون على حماية الوطن والمواطنين والمقيمين.

كادر 2 // جمعة مغردون

تلبية نداء الوطن ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض