• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مغردون: شكرا خليفة..جعلتني أحس بالفخر لأني إماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

الاتحاد نت- مصطفى أوفى

يتواصل تفاعل المواطنين والمقيمين مع حملة "شكرا خليفة"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله قبل يومين عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر".

وقد تجلى حجم التفاعل من خلال العدد الهائل من المغردين الذين شاركوا وأرسلوا تغريداتهم إلى صفحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

فقد كتب ماجد بومحمد ناصر تغريدة قال فيها: "مليار شكرا لمن جعلوني احس بالفخر في كل لحظة اني اماراتي وانتم قادتي .. شكراً خليفة وشكراً محمد".

وغرد بوراشد قائلا: "حفظ الله الشيخ خليفة وبارك له في صحته. ‫#شكرا_خليفة‬. يا من مشيت على نهج زايد وكملت طريق العز لشعبك".

وأرسلت تهاني الهاجري تدوينة كتبت فيها: "‫#شكرا_خليفة‬ لأنك جعلت الإمارات مفخرة للجميع لا للإمارتيين فقط، فكل العالم يفتخر بها لإنجازاتها العظيمة وإبداعاتها".

أما محمد العلوي، فأرسل تغريدة جاء فيها: "اللهم احفظ والدنا وولي أمرنا الشيخ خليفة بن زايد وإخوانه حكام ‫#الإمارات‬. ... المزيد

     
 

عظيمة دائما ياإ مارات الخير

شكرا يا خير خلف لخير سلف فبالشكر تدوم النعم ! ومن السنة النبوية ان تقول لمن تحبه :أحبك فى الله كثيرا يا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان -حفظك الله ! من حبى الشديدلسموك لعدلك وحكمك الرشيد وتواضعك مع المواطن والمقيم تمنيت من الله أن يهب لمصر حاكما مثلك !

احمد التميمى | 2014-01-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا