• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

يعرض حصرياً في منطقة الخليج على «أبوظبي دراما»

هالة صدقي: «ونوس» أصابني بأمراض عصبية ونفسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت الفنانة هالة صدقي، أن مشاركتها في مسلسل «ونوس» الذي يعرض خلال الشهر الكريم على قناة أبوظبي دراما حصريا في منطقة الخليج، والذي تشارك النجم الكبير يحيى الفخراني بطولته جعلها تصاب بأمراض عصبية ونفسية وأيضا متاعب جسدية. وأوضحت أن السبب وراء ذلك هو بعض المشاهد التي تطلبت الاستيقاظ في الساعات الأولى من الصباح إلى جانب المسافة الكبيرة التي كانت تقطعها يوميا إلى أماكن التصوير بعيدا عن منزلها. وأشارت إلى أنها ليست الوحيدة التي شعرت بالتعب والإرهاق، ولكن أيضا العديد ممن ساهموا في المسلسل شعروا بذلك وأنها قضت ثلاثة أشهر في تصوير مشاهدها في البلاتوهات.

جرعة درامية دسمة

وقالت هالة: اعتذرت عن ثلاثة أدوار مع نجوم كبار هذا العام من أجل «ونوس» لأنني شعرت بأن ظهوري في أي عمل آخر، لن يعطي لدوري مصداقيته، بالإضافة إلى أنه كان الأفضل من بين ما تم عرضه عليّ، لأنه مختلف ومكتوب بحرفية شديدة، ويعتبر أفضل ما كتبه المبدع عبدالرحيم كمال، وهذا العمل نقلة في الدراما المصرية، فهو من الأعمال التي تعيد الاحترام للمشاهد، ويخاطب كل فئات المجتمع، من فقير لأمي لمثقف، لذا يعتبر مثالاً للسهل الممتنع، وهذا أجمل ما في العمل.

وأضافت: أقدم للمرة الأولى دورا تراجيديا يحمل جرعة دسمة من الدراما، عكس ما يتوقعه الجمهور، من خلال شخصية الأم «انشراح» العمود الفقري للبيت الذي يأتي عليه «ونوس» ويجسده الفخراني والتي تعيش مع زوجها نبيل الحلفاوي، وأبنائها حنان مطاوع، ومحمد شاهين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

وقالت هالة: الدور جديد عليّ تماما وبدون تجميل، فما قدمته في حياتي أو سبق تقديمه في عمل آخر، وهو خط درامي مهم جدا في خطوط المباراة التمثيلية الرائعة التي يستمتع بها المشاهد طوال رمضان مع العبقري يحيى الفخراني والفنان نبيل الحلفاوي والدور ليس وحده هو الذي أعتبره نقلة نوعية في حياتي، بل العمل كله نقلة مختلفة في نوعية الدراما كأني وجدت ضالتي بعد دور «حارة اليهود» العام الماضي، ووجدت عملا مختلفا بموضوعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا