• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صحيفة اليوفي ترد على «سبيشل ون»

«توتو سبورت» الإيطالية: اخرس يا مورينيو!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

محمد حامد (دبي)

قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين نابولي ويوفنتوس في قمة المرحلة الـ31 للدوري الإيطالي، هاجمت صحيفة «توتو سبورت» المقربة من اليوفي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يوزع الهجوم يميناً ويساراً على كبار الكرة الأوروبية، ولم ينسَ «مو» فترة وجوده في إيطاليا، حينما كان يتولى تدريب الإنتر، ورغبة منه في العزف على وتر حساسية العلاقة بين جماهير «النيراتزوري» و«البيانكونيري»، أكد مورينيو أن فوز اليوفي بلقب «يوروبا ليج» لا يعني شيئاً.

وكان مورينيو قد فتح النار على فريق السيدة العجوز، مؤكداً أنه خرج من دوري الأبطال، ومن ثم أصبحت مشاركته في بطولة «الظل» تلقائية، وفي حال توج اليوفي بلقب «يوروبا ليج»، فإن ذلك لا يعني شيئاً في ظل وداع الفريق لبطولة الكبار، ولم تتردد صحيفة «توتو سبورت» في أن تكتب على غلاف عددها بالأمس: «اخرس يا مورينيو» دفاعاً عن النادي الإيطالي الكبير، ولكنها لم تنقل تصريحاً على لسان أنتونيو كونتي المدير الفتي للفريق، أو أي من اللاعبين، بسبب الانشغال بالتحضير لمباراة الليلة أمام نابولي، وهي واحدة من المواجهات الصعبة على طريق الظفر باللقب.

وتتجه الأنظار الليلة صوب ملعب سان باولو معقل فريق الجنوب الإيطالي، وعلى الرغم من اقتراب «البيانكونيري» من الفوز بلقب الدوري في ظل ابتعاده بالقمة بفارق 20 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثالث، وفارق 14 نقطة عن روما، الذي يستقر في المرتبة الثانية، فإن مواجهة نابولي مع اليوفي توفر لها جميع عوامل الإثارة والقوة والندية.

وتعد عقبة نابولي هي المحطة الصعبة قبل الأخيرة في مسيرة اليوفي صوب اللقب للعام الثالث على التوالي، حيث يتبقى له مواجهة روما في الأسبوع قبل الأخير، ولكنه على الأرجح لن يكون في حاجة إلى نقاط مباراته أمام ذئاب العاصمة، حيث يقترب فريق «السيدة العجوز» من حسم المنافسة على اللقب في أقرب فرصة ممكنة.

ويلتقي اليوم روما خارج ملعبه مع ساسولو، كما يحل بارما ضيفاً على لاتسيو، ويواجه كالياري فريق تورينو في أولمبيكو دي تورينو، كما يستضيف سامبدوريا فريق فيورنتينا، وتظل مواجهة نابولي واليوفي هي الأهم على المستويين الجماهيري والإعلامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا