• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتحاد «القوى» يبحث مع العربي ترتيبات إنشاء مضمار لـ «أم الألعاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

زار وفد من اتحاد ألعاب القوى النادي العربي بأم القيوين، في إطار خطة الاتحاد التي يهدف منها إلى تنفيذ استراتيجيته الطموحة بزيادة رقعة اللعبة وتوفير البنية التحتية الملائمة لممارسي «أم الألعاب» من الجنسين، وصولا إلى تفعيل النشاط وزيادة قاعدة اللاعبين دعما لمنتخباتنا الوطنية، وتبنت الزيارة لجنة الإشراف والمتابعة برئاسة سعد عوض المهري الأمين العام للاتحاد.

كان في استقبال الوفد بالنادي العربي، عبدالله سالم سيف المدير التنفيذي بالنادي وعبد الكريم محمد عبد الرحمن الأمين العام للنادي، ونقل سعد عوض المهري الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى أسرة النادي العربي وتقديرهم البالغ لما يقدمه النادي من جهود في ظل الظروف الراهنة، منوها إلى أن الاتحاد يثمن سعي النادي العربي لإنشاء مضمار وميدان لألعاب القوى.

ووعد المهري بتقديم الاتحاد كافة خبراته الفنية والتدريبية لدعم مسيرة «أم الألعاب» بالنادي العربي وتقديم المشورة لاختيار الأماكن المناسبة لمسابقات الميدان وقانونيتها وفق متطلبات الاتحاد الدولي للعبة خاصة دوائر الرمي، الكرة الحديدة والقرص والمطرقة والرمح، وطرق الاقتراب في مسابقات الوثب بأنواعها العالي والطويل والثلاثي والزانة. وناقش المجتمعون الفكرة التي طرحتها عضو الوفد أروى أحمد المديرة الفنية لفريق الفتيات حول تكوين فريق للفتيات من طالبات مدارس منطقة أم القيوين. واتفق الجانبان على أن يقوم عضو الوفد غازي السمكري المدير الفني للاتحاد بزيارة ميدانية فنية للنادي خلال الأسبوع المقبل للوقوف على المساحة المقترحة لإقامة المضمار والمساحة الخاصة بمتطلبات مسابقات الرمي وتقديم تقرير فني عنها بما يتفق والقوانين والأنظمة التي تحكم هذه المسابقات.

وكان مسؤولو النادي العربي قد كشفوا عن عزم وزارة الأشغال إنشاء مضمار وميدان لألعاب القوى بالنادي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا