• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكثر من 6 آلاف متفرج شهدوا اليوم الثاني

ختام فعاليات مهرجان الغربية للرياضات التشويقية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تختتم مساء اليوم فعاليات مهرجان الغربية للرياضات التشويقية الذي أقيم على مدار أربعة أيام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسط نجاحات تنظيمية وجماهيرية ومشاركة عالمية ألهبت حماس رواد المهرجان في المنطقة الغربية.

وواصل نجوم المغامرة والتحدي والسرعة والأبطال العالميون، البريطاني جايمي سكيب ونيك دويت من جنوب أفريقيا وكليف فيزرسبي من أستراليا وريك لونج من الولايات المتحدة الأميركية، عروضهم التشويقية في فعاليات اليوم الثاني التي حضرها أكثر من 6 آلاف متفرج ومتابع غصت بهم مدرجات ميدان العروض، وتجاوب الجمهور مع المسابقات التي خصصتها اللجنة المنظمة للمهرجان كواحدة من المبادرات التفاعلية، ورصدت لها جوائز ثمينة.

وتتواصل العروض التشويقية لليوم الرابع على التوالي، قبل أن يسدل الستار على المهرجان الأول من نوعه على مستوى المنطقة الغربية، بعد أن حظيت عروض الدراجات بي إم أكس وعروض السكايت بورد وعروض الماستر ترك والموتو كروس التي قدمها أبرز نجوم العالم في التحدي والمغامرة والتشويق، بإعجاب واهتمام كبيرين من جميع المتابعين والمتواجدين بفعاليات الحدث الذي شهدته الحديقة العامة بمدينة زايد بالمنطقة الغربية بشعار «رياضة أكثر.. تشويق أكثر.. متعة أكثر»، وذلك بدعم بلدية المنطقة الغربية وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس تنمية المنطقة الغربية بأهداف تعزيز الوجهة السياحية والرياضية في المنطقة الغربية، وتعريف المجتمع بالأنشطة العالمية ذات الإثارة الكبيرة والعروض المميزة، ودعم إقامة الفعاليات والأحداث الرياضية والتشويقية على مستوى إمارة أبوظبي، والسعي لتوفير منصة تفاعلية ومساحة واسعة لعشاق ومحبي رياضات التشويق والمغامرة والتحدي، ونشر ثقافتها وتوسيع نطاق ممارسيها بحدود البطولات والمسابقات الرسمية.

من جانبه، ثمن طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين يوليهما سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورعايته الكريمة لمختلف الأنشطة والمهرجانات والفعاليات الاجتماعية والثقافية والسياحية والرياضية في المنطقة الغربية، مؤكدا أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على دعم مهرجان الغربية للرياضات التشويقية ويهتم بتطويرها وتعزيز دورها في مواقع محددة ومهرجانات معتمدة بحكم ما تحظى به من متابعة كبيرة لدى محبي المغامرة والسرعة والتحدي.

وقال إن مثل هذه المهرجانات تثري مجتمع الغربية وتحقق له التفاعل والتجاوب، داعيا الجميع لدعم هذه المناسبات وتعزيز حضورها ونشر ثقافتها والترويج لها لدعم الوجهة الرياضية والاجتماعية للمنطقة الغربية، معبرا عن إعجابه الكبير بالتفاعل الجماهيري الكبير والعروض الممتعة التي قدمت فواصل من المهارات والعروض التشويقية المميزة. (المنطقة الغربية - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا