• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مشاركة 240 لاعباً ولاعبة في 4 فئات

تتويج «5 نجوم» لأوائل بطولة أبوظبي المفتوحة لكرة الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اختتمت مساء أمس الأول منافسات بطولة أبوظبي الأولى المفتوحة لكرة الطاولة التي نظمتها شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتنسيق والتعاون مع اتحاد الطاولة، وأقيمت المنافسات من العاشرة صباحاً على عشر طاولات بالصالة المغطاة لنادي الجزيرة لفئات الناشئين والناشئات، والرجال، والسيدات بمشاركة غير مسبوقة بلغت أكثر من 240 لاعبا ولاعبة من المدارس والجامعات، والأندية، والشركات الحكومية والخاصة، والأفراد والآنسات المقيمين والمقيمات بالدولة من كل الجنسيات، في مختلف الفئات على جوائز قدرها 100 ألف درهم، ودروع وميداليات لأصحاب المراكز الأولى، وذلك بحضور حسن الزرعوني أمين سر الاتحاد، وعادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة رئيس اللجنة المنظمة، وعوض هويشل وحمدان سعيد عضوي مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، وعبدالرحمن المنهالي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

نتائج المنافسات

وأقيمت المنافسات بنظام دور تمهيدي يشتمل على مباراتين لكل متسابق، ومن بعده الأدوار النهائية التي جرت بنظام خروج المغلوب، وأدارها أطقم تحكيمية معتمدة من قبل اتحاد اللعبة، حيث فاز بالمركز الأول لفئة الرجال اللاعب البحريني أنور مكي، فيما جاء في المركز الثاني الكوري الجنوبي يوشيماوي شين، وحل ثالثاً هو لي، حيث حصل كل منهم على ميدالية ومبلغ مالي ودرع.

وفي منافسات السيدات، فازت كاشيتيا بالمركز الأول، وحلت جايمي في المركز الثاني، وجانيت في المركز الثاني، وشقيقتها الصغرى جانيت في المركز الثالث.

وفي منافسات الناشئين فاز بالمركز الأول عبدالله محمد البلوشي، وحل ثانياً صلاح الدين عبدالحميد، وحل ثالثاً عبدالله إبراهيم، وحصل كل لاعب منهم على مبلغ مالي وميدالية ودرع، وفازت كل من داشيا بالمركز الأول، ونتريشيا بالمركز الثاني، ووعد سعد بالمركز الثالث في مسابقات الناشئات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا