• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ربع نهائي «الإمارات المفتوحة للبولو»

ديزرت يتحدى بن دري وأبوظبي يصطدم بطموحات زيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

رضا سليم (غنتوت)

تنطلق اليوم مباريات دور الثمانية من بطولة الإمارات المفتوحة للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في ملاعبه، برعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وتستمر حتى الجمعة المقبل، بمشاركة 9 فرق، حيث يلتقي اليوم فريق بن دري مع ديزرت بالم 2 في المباراة الأولى على ملعب رقم 2، ويلتقي في المباراة الثانية فريق أبوظبي مع زيدان السعودي على ملعب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وكان فريق غنتوت البسطي قد حقق فوزاً كبيراً على فريق إدريس بنتيجة 8 - 4، في اللقاء الذي أقيم أمس الأول في ختام الدور الأول للبطولة، ليتصدر فريق غنتوت البسطي بقيادة أحمد النعيمي وناصر الشامسي الفرق المشاركة في البطولة بفارق الأهداف عن فريق الإمارات الوصيف بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ويأتي فريق بن دري في المركز الثالث بقيادة الشاب راشد بن دري، ولكل منهما 4 نقاط من فوزين، حيث حققا العلامة الكاملة، ومنح فارق الأهداف فريق أبوظبي المركز الرابع، وجاء فريق زيدان خامساً، وفريق ديزرت بالم 2 في المركز السادس، بعد أن تساوى الفريقان في عدد النقاط ولكل منهما نقطتان من فوز وخسارة.

وانحصرت المنافسة في المراكز من السابع إلى التاسع بين فرق إدريس السعودي والحبتور وديزرت بالم «1»، والفرق الثلاثة لم تحقق أي فوز في الدور الأول وخسر كل فريق مباراتيه، ولجأت اللجنة المنظمة إلى ركلات الترجيح بين الفرق الثلاثة، حسب لائحة ونظام البطولة، لتحديد صاحبي المركزين السابع والثامن من خلال ضربات الجزاء بين الفرق الثلاثة المتعادلة لتكمل عقد فرق دور ربع النهائي، بينما يودع الفريق الأخير البطولة.

أما عن تفاصيل مباراة غنتوت مع بن دري في ختام مباريات الدور الأول، فقد واصل صاحب الأرض مسيرته بنجاح في البطولة بفوزه الثاني على حساب فريق إدريس السعودي 8 - 4، ما منحه التربع على قمة ترتيب الفرق المشاركة بعد أن تفوق في فارق الأهداف، واستطاع فريق غنتوت حسم المباراة مبكراً بنهاية الشوط الثاني عندما وصل بالنتيجة إلى 4 أهداف مقابل هدف، رغم أن البداية كانت بهدف لفريق إدريس عن طريق اللاعب جوتا إدريس وعادله بنهاية الشوط فرناكوس.

ونشط فريق غنتوت بشكل كبير في الشوط الثاني ليسجل 3 أهداف دون رد عن طريق قائده أحمد النعيمي الذي سجل هدفين وزميله فرناكوس صاحب الهدف الثالث، وفي الشوط الثالث عزز أصحاب الأرض تقدمهم بتسجيل ثلاثية نظيفة عن طريق محترفهم جوان زافليتا نجم المباراة، ويحاول فريق إدريس العودة من جديد في آخر أشواط المباراة بحثاً عن تعديل وضعه، ويسجل 3 أهداف، عن طريق جوتا وبيري هنري وجونزالو، مقابل هدف لفريق غنتوت عن طريق جوان، وهذا الفارق الكبير من الأهداف منحهم صدارة الدور الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا