• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتركز في مجال تكنولوجيا المياه

«زايلم» تستثمر 116 مليون درهم في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

سيد الحجار(أبوظبي)

تعتزم شركة زايلم الأميركية استثمار نحو 35 مليون دولار (129 مليون درهم) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، حسب فينسنت كيروز المدير الإقليمي في الشركة موضحاً أن 90% من هذه الاستثمارات يتركز في الإمارات، أي بما يعادل نحو 116 مليون درهم.

وقال كيروز لـ «الاتحاد»، على هامش مشاركة الشركة في القمة العالمية لطاقة المستقبل، إن الشركة تنظر للإمارات، باعتبارها منطقة انطلاق لأعمالها في المنطقة، في ظل ما تتميز به الدولة من بيئة استثمارية جاذبة.

وذكر أن المرحلة الأولى من التوسع ستكون منتصف العام الحالي، حيث ستبدأ الشركة مشروع بناء محطة تصنيع محلية في دبي، لإنتاج معدات تنقية المياه، كما ستتضمن المنشأة مركزاً متخصصاً يوفر التدريب لكل من المهندسين والمقاولين ومتخصصي تركيب الأجهزة والمعدات فيما يتعلق بعمل التصميمات الصحيحة وتجهيز وصيانة حلول التقنيات والتطبيقات المتعلقة بالمياه.

وأضاف أن المرحلة الثانية من التوسع ستكون نهاية العام 2016 مع استقدام تكنولوجيا متطورة عالمية، لافتاً إلى انتقال «زايلم» إلى مكتبها في دبي هذا العام ليكون المقر الرئيس لعملياتها الإقليمية.

وأوضح كيروز أن نشاط الشركة يتركز في مجال تكنولوجيا المياه، حيث تهتم الشركة بتقديم خدماتها لمعالجة أصعب التحديات المتعلقة بالمياه، موضحا أن «زايلم» تمتلك مكاتب في الإمارات وسلطنة عمان وقطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا