• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مباراتان في مؤسسات الشارقة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تقام مباراتان حاسمتان اليوم، في ختام منافسات المجموعة الثالثة للبطولة السابعة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، ويشارك بها 18 فريقاً، على ملاعب نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

في المباراة الأولى يتقابل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، مع هيئة الطرق والمواصلات صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث يحتاج الإقامة للتعادل لحجز البطاقة الثانية للتأهل لدور الثمانية، بينما يدخل المواصلات المباراة، ولا سبيل له إلا تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف وانتظار نتائج الفرق الأخرى لتحديد موقفه من التأهل.

وفي المباراة الثانية، يتقابل دائرة الموانئ البحرية والجمارك مع هيئة النماء التجاري والسياحي «شروق»، حيث يحتل الموانئ البحرية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويحتاج للفوز، وانتظار نتيجة المباراة الأولى، بينما يحتل شروق المركز الأخير برصيد نقطة وتأكد خروجه من البطولة.

من جانبه، أكد حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة رئيس اللجنة المنظمة، أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً في قوة المنافسات بين الفرق المشاركة، وتقارب المستوى الفني بين الفرق، التي عملت على تدعيم صفوفها، من أجل المنافسة على اللقب، مشيراً إلى أن البطولة دخلت مراحلها الحاسمة، حيث تنطلق منافسات دور الثمانية الثلاثاء المقبل موجهاً الشكر إلى اللجان التنفيذية على جهودهم، من أجل إنجاح فعاليات البطولة، وكذلك لجنة الحكام باتحاد الكرة على توفير عدد من الحكام الأكفاء والذين أداروا المباريات بنجاح. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا