• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برئاسة عبدالله بن محمد بن خالد

بعثة العين تغادر إلى تبريز بطائرة خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تغادر بعثة العين مساء اليوم إلى مدينة تبريز الإيرانية، لمواجهة تراكتور سازي بعد غد، في الجولة الرابعة، لمنافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويترأس البعثة، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ويتطلع «الزعيم» إلى التمسك بصدارة المجموعة، والمحافظة على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى المرحلة الثانية، خصوصاً بعد أن اتخذت الإدارة خطوة مهمة، نحو تعديل أوضاع الفريق الفنية، واستعادة توازنه الميداني، بتكليف المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش بقيادة الفريق، سعياً لإنقاذ الموسم، والعمل على تحقيق الأهداف المرسومة، والمتمثلة في تقديم المستوى المشرف بدوري أبطال آسيا، والحصول على لقب الكأس.

وحظيت التصريحات التي أطلقها زلاتكو، بعد الفوز على الإمارات، بتقدير العيناوية على مواقع التواصل الاجتماعي والمجالس الرياضية، عندما قال: «من أراد المنافسة على لقب دوري الأبطال، عليه ألا يبحث عن الأعذار»، وذلك في رده على سؤال حول ضيق المساحة الزمنية التي تفصل ما بين مباراته الأخيرة في الدوري ومواجهة تراكتور في «الآسيوية».

وأكد مدرب العين ضرورة العودة بنتيجة إيجابية من إيران، لإرضاء طموحات جميع العيناوية، وقال: «لن نفكر في ضيق الوقت، لأن التركيز على تحقيق الفوز أهم بكثير من الانشغال بأمر واقعي، وينسحب على الفرق المتنافسة كافة في بطولة آسيا، ويجب أن ندرك جيداً بأننا نتحدث عن العين الذي ينبغي أن ينافس على البطولات كافة قياساً بإمكاناته العالية والرعاية، والاهتمام المتعاظم الذي ظل يحظى به من الإدارة، إلى جانب أنه أحد الفرق الأكثر جماهيرية على مستوى المنطقة».

من جانبه، قال مطر الصهباني مدير فريق العين، إن مباراة تراكتور مهمة جداً بالنسبة للعين في مشواره الآسيوي، وقال: «ندرك تماماً أن مواجهة المنافس على أرضه وبين جماهيره لن تكون مهمة سهلة، خصوصاً أن لاعبي الفريق المنافس يتمتعون بالقوة الجسمانية، وأعتقد أن تراكتور ليس فريقاً مقلقاً، ولو أظهرنا الروح نفسها التي كان عليها العين في الشوط الثاني من مباراة الفريقين الماضية، على ستاد هزاع بن زايد سوف نحقق أهدافنا، ونعود بالنتيجة المرجوة من إيران بإذن الله، خصوصاً أن لاعبي «الزعيم» نجحوا في تأكيد أفضليتهم الميدانية، والتفوق عليه في مباراة الذهاب، ونتمنى أن يوفق الفريق في مواصلة نتائجه الإيجابية، لتحقيق الأهداف المرسومة».

واعتبر الصهباني أن وجود الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وأعضاء مجلس الإدارة إلى جانب بعثة الفريق، في إيران دافعاً معنوياً مهماً لجميع أعضاء البعثة، من أجل الظهور المشرف، وتقديم الأداء القوي الذي يمكن الفريق من تحقيق طموحاته، والعودة من تبريز بالنتيجة الإيجابية.

وحول البرنامج الإعدادي لمواجهة الفريق الإيراني، قال: «التحضيرات مضت على نحو جيد، حيث حرص زلاتكو، على تنفيذ برنامجه التدريبي المعتمد، قبل مواجهة الخميس الماضي بالدوري، حيث انخرط العين في تدريبات صباحية في اليوم الثاني من مباراته أمام الإمارات، وفي المساء منح المدرب اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق الأول فرصة المشاركة مع الرديف، ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته اليوم على ستاد خليفة بن زايد قبل المغادرة إلى إيران، ونؤدي غداً التدريب الرئيسي على ملعب المباراة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا