• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اعترف بصحة طرد الثنائي واتساع الفارق مع المتصدر

باكيتا: لا أعرف أسباب توتر المرزوقي في مباريات الشباب!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

رأى البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب الشباب في تصريحاته المقتضبة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن فريقه أهدر عدداً من الفرص على مدار شوطي المباراة، كانت كفيلة بخروجه بنتيجة إيجابية، مبدياً امتعاضه من طريقة إدارة الحكم سلطان المرزوقي لمجريات اللقاء.

وقال: «المواجهة اتسمت بالندية بين الفريقين، وكانت حافلة بالأداء القوي على مدى شوطيها، سنحت لفريقي فرص عدة، خاصة في الشوط الأول كانت كافية للتقدم، لكن للأسف لم يتم استغلالها على النحو المطلوب وترجمتها الى أهداف».

وأشار إلى أن إهدار الفرص تواصل من جانب فريقه خلال الحصة الثانية، رغم حالتي الطرد للثنائي عبدالله عيسى وعصام ضاحي في الدقائق الأخيرة، حيث سنحت أكثر من فرصة لم تستغل على النحو المطلوب، وأضاف: «هذا واقع كرة القدم، ولا يوجد فريق يستمر في الانتصارات طوال المشوار».

وفي تعليقه على أداء حكم المباراة، قال باكيتا: «كل المباريات التي يديرها الحكم المعني للشباب تكون معقدة، ولا أدري ما هي الأسباب التي تجعل الحكم متوتراً في كل مباريات فريقي».

وأضاف: إن قرار حالتي الطرد للاعبيه خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة كان صحيحاً، حيث عاقب الحكم الثنائي المطرود بداعي «النرفزة»، واعتراضهما غير اللائق على قرارات الحكم، وأوضح: «ما لم يكن صحيحاً هو الحادثة منذ بدايتها، حينما تدخل لاعب دبي بقوة على لاعب فريقي، قبل أن يواصل تمدده على الأرض، الأمر الذي تسبب في خروج اللاعبين عن النص، وتعرضهما لنيل بطاقتين حمراوين».

وعلق باكيتا على الطريقة التي خاض بها فريقه المباراة في ظل غياب الثلاثي برونو إيدجار، ومحمود قاسم، وداوود علي، مبيناً أنهم اضطروا لتغيير طريقة اللعب في ظل غياب ثلاثة من أعمدة الفريق الأساسية، وقال: «بالتأكيد تأثر أداء الفريق رغم أن البدلاء أدوا بشكل جيد، بدليل الفرص العديدة التي نجح الفريق في صناعتها، رغم أنها لم تستغل على النحو المطلوب». وحول ابتعاد فريقه عن المنافسة على الصدارة في ظل الخسارة، قال: «واقع الحال يؤكد اتساع الفارق مع المتصدر الأهلي إلى 9 نقاط، ولكن حسابياً ما زالت هناك خمس مباريات متبقية على ختام المنافسة من الممكن أن يحدث خلالها الكثير».

وأضاف: «للأسف لم تجر الأمور كما خططنا لها خلال فترة التحضير للمباراة، وتسببت ركلة الجزاء التي حصل عليها المنافس مطلع الشوط الثاني في تغيير مسار المباراة، وصعبت مهمة فريقي في الخروج بالنتيجة التي كنا نصبو إليها». (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا