• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينظم ورشاً للإبداع وأنشطة للعائلات

عشاق الموضة يشاركون في ملتقى «دي ثري» 2 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلن حي دبي للتصميم عن برنامج ملتقى «دي ثري» الذي ينظمه لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 2 حتى 4 أبريل المقبل، ويشارك فيه نخبة متنوعة من مصممي الأزياء، والفنانين، والموسيقيين.

وسيحتفي الملتقى بمقومات التصميم والإبداع كافة، من خلال تنظيم بعض الأنشطة المميزة لاستقطاب الجمهور ، وسيتضمن بعض الأنشطة المخصصة للأطفال، والعائلات .

عرض مميز

وستكشف شركة ثري آز فور «threeASFOUR» النقاب عن مجموعتها الأخيرة في عالم التصميم والتكنولوجيا، من خلال عرض مميز متعدد الوسائط، وستمهد هذه المجموعة لسلسلة من تجارب التصميم والوسائط المتعددة التي ابتكرها رواد أعمال محليين، وسيقوم الفنان والمصمم إيبون هيث بتركيب قطعة مطبعية فريدة من نوعها، في حين ستقوم شركة «لاسفيت» ، وللمرة الأولى في المنطقة، بتنظيم ورش عمل لإطلاع الزوار حول كيفية تحويل الزجاج الخام إلى تصاميم للإضاءة.

فنون الشارع

وضمن أنشطة اليوم الأول للملتقى، سيقدم برين ووش، المبدع العالمي المتخصص في فنون الشارع، جلسة حصرية لمناقشة خبراته والتحديات التي واجهها في عالم التصميم، أما في اليوم الثاني سيتم استضافة بعض الأنشطة العائلية، يتخللها عرض الفيلم الخاص ببرين ووش «Exit Through The Gift Shop»، وغيرها من أنشطة الفنون الإبداعية والحرف اليدوية للأطفال، وسيتم خلال اليوم الثالث تقديم درس موسيقي لتسليط الضوء على آليات قطاع التصميم، وتبادل الأفكار حول اتجاهاته المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا