• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كرم أوائل الثانوية العامة

محمد بن حمد: التعليم محرك للتنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

الفجيرة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أن دولة الإمارات تحت ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تولي جل اهتمامها للارتقاء بالمنظومة التعليمية ومخرجاتها لكونها المحرك الرئيسي في رفد التنمية المستدامة بالكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلا عاليا.

جاء ذلك خلال حضور سموه حفل تكريم 51 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة في المدارس الحكومية والخاصة في إمارة الفجيرة للعام الدراسي 2015 -2016 الذي نظمه مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة.

حضر الحفل الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.

وثمن سموه حرص القيادة الحكيمة لدولة الإمارات على الارتقاء بالتعليم والنهوض به إلى مصاف الدول المتقدمة إيمانا منها بأن الاستثمار الحقيقي لبناء الأوطان يبدأ من التعليم والمعرفة، مؤكدا سموه ان ما تشهده دولتنا من تطور تعليمي وتقدم في وسائل التعليم بمختلف تخصصاته التقنية والفنية والتكنولوجية هو نتاج رؤية قيادتنا الرشيدة التي لم تدخر جهدا في سبيل توفير كافة مقومات النجاح والتفوق لمواجهة تحديات عصر التكنولوجيا والمعلومات. وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة الطلبة والطالبات المتفوقين متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح والسعي الدائم إلى التميز والتفوق في حياتهم العلمية والعملية، مشيراً إلى أن تكريم الأوائل والاحتفاء بهم هو واجب وطني لأنهم نموذج للمواطن الطموح وللإنسان المبدع الخلاق.

وفي نهاية الحفل كرم سمو ولي عهد الفجيرة الأوائل من الصف الثاني عشر بفرعيه العلمي والأدبي على مستوى الفجيرة.

وكان رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة المستشار راشد الحفيتي قال في كلمته خلال الحفل «أهنئ صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وأولياء الأمور ومدراء المدارس على الإنجاز المشرف الذي حققه طلبة الفجيرة على مستوى الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض