• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المواطنون يتصدرون

سيف بن زايد يكرم الفائزين بجائزة «التحبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفائزين في الدورة الثانية لجائزة تحبير القرآن وعلومه 2016 - حاملي المسك من داخل الدولة في فئات أربع من فئات الجائزة الخمس، وذلك في حفل أقيم مساء أمس الأول بالمسرح الوطني في أبوظبي.

حضر الحفل معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من كبار المسؤولين والسفراء وأصحاب الفضيلة العلماء ضيوف الإمارات. وفاز أبناء الإمارات بالمراكز الثلاثة الأولى في فئتي الترتيل والخطابة للصغار والمركزين الأول والثالث في فئة الخطابة للكبار والمركز الأول في فئة الآذان للصغار والأول والثالث للكبار.

كما فازوا بالمركزين الأول والثاني في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة للصغار والمركز الأول في الفئة نفسها للكبار.. أما الفائزون من حاملي المسك من خارج الدولة فسيتم الإعلان عنهم لاحقا عبر الانستغرام.

كما كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أعضاء لجنة التحكيم ورعاة الجائزة والعديد من الإعلاميين العاملين في مختلف المؤسسات الإعلامية. وفي ختام الحفل قدمت أمانة الجائزة للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان درع المسابقة لما قدمه لها من دعم.

شارك في هذه الدورة للمسابقة الإلكترونية الأولى من نوعها في العالم التي تعنى بشؤون القرآن الكريم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 45 ألف متسابق من 67 جنسية من مختلف دول العالم تم ترشيح ألف منهم للتصفيات النهائية.

وشملت أسماء الفائزين «حاملي المسك» من داخل الدولة فرع الترتيل - فئة الصغار كلا من خالد عيسى الجسمي وحمد عبدالله السيابي وريم عامر الجيدي من الإمارات.. فرع الترتيل - فئة الكبار معاد العسال من المغرب. وفرع الخطابة - فئة الصغار سعيد عبدالله الحوسني ودانة وليد الظنحاني وشيخة راشد الزعابي وشما راشد الزعابي وعائشة محمد الخاطري من الإمارات.. وفرع الخطابة - فئة الكبار عمر جمعة الحوسني ونايف حسن الغفلي من الإمارات..و فرع الأذان - فئة الصغار حمدان علي الحضرمي من الإمارات.. وفرع الأذان - فئة الكبار محمد شعيب الحوسني من الهند وعلي حسن النقبي من الإمارات.

وفي فرع ذوي الاحتياجات الخاصة - فئة الصغار فاز كل من غيث محمد الغفلي وسهيلة علي اليماحي من الإمارات.. وبفرع ذوي الاحتياجات الخاصة - فئة الكبار طالب راشد حمد الصعاق من الإمارات.

كان الحفل بدأ بالسلام الوطني وآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ أدريس أبكر إمام جامع الشيخ زايد ثم ألقى الشيخ وسيم يوسف مدير عام الجائزة كلمة أشاد فيها بالجائزة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض