• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

.. وخلال استقباله عدداً من رواد الأعمال

محمد بن زايد: جهود كبيرة لـ«صندوق خليفة» في دعم الشباب ومشاريعهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البطين مساء أمس عدداً من رواد ورائدات الأعمال المدعومين من صندوق خليفة لتطوير المشاريع الذين قدموا لتهنئة سموه بشهر رمضان المبارك يرافقهم حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة الصندوق وعبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع وأعضاء مجلس الإدارة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات معهم بهذه المناسبة الكريمة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من الخير والبركة وعلى شعب الإمارات بالرخاء والتقدم والرقي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

كما تبادل سموه الأحاديث مع أصحاب المشاريع حول تجاربهم ومشاريعهم التي حققت نجاحاً بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، مستعرضين المراحل التي قطعوها والتحديات التي واجهوها في بداية التأسيس وصولاً إلى تشغيل تلك المشاريع وتحقيقها النجاح والتميز.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهود التي يبذلها الصندوق في دعم الشباب ومشاريعهم وأفكارهم وابتكاراتهم في عالم الأعمال وتشجيعه على تحقيق الإبداع في مختلف المجالات.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية الدور المهم والحيوي الذي يقوم به صندوق خليفة لدعم الجهود الحكومية المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض