• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

رئيسة وأعضاء «الوطني» يعزون في الشهداء الظاهري والكعبي والزيودي واليماحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

قدمت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من أعضاء المجلس أمس، واجب العزاء إلى أسرتي شهيدي الوطن والواجب محمد ناصر الظاهري وعلي محمد الكعبي، اللذين استشهدا في حادث سقوط مروحية عسكرية خلال مهمة روتينية في المياه الدولية، ولأسرتي شهيدي الوطن والواجب أحمد محمد أحمد الزيودي وعبدالله محمد اليماحي، اللذين استشهدا خلال أدائهما الواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي الذي تشارك فيه دولة الإمارات بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف مع الشرعية في اليمن ونصرة الشعب اليمني الشقيق.

ضم الوفد المرافق لمعاليها محمد بن كردوس العامري، وعزا سليمان بن سليمان، ومحمد اليماحي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وأعربت معالي الدكتورة أمل القبيسي عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لأسرة الشهيد البطل محمد ناصر الظاهري، خلال زيارتها مجلس العزاء في منطقة «البطين» في العين، داعية الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما زارت معاليها والوفد المرافق مجلس عزاء الشهيد البطل علي محمد الكعبي في منطقة مصفوت في إمارة عجمان، وقدمت واجب العزاء والمواساة إلى أسرة وذوي الشهيد، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزارت معالي الدكتورة أمل القبيسي والوفد المرافق مجلس عزاء الشهيد البطل أحمد محمد أحمد الزيودي في منطقة الحلاة في إمارة الفجيرة، وقدمت واجب العزاء والمواساة إلى أسرة وذوي الشهيد الذي قضى أثناء أدائه واجبه الوطني والقومي، ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لإعادة الشرعية في اليمن، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض