• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في اطار شراكة مع هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية

twofour54 تعزز مهارات الموهوبين في مجال الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل هيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي «twofour54» دورها الريادي في دعم الشباب العربي وتهيئة السبل لتدريبهم وصقل مواهبهم وتعزيزها في مختلف التخصصات الإعلامية، في وقت شارك وفد رفيع المستوى من الهيئة يضم نورة الكعبي الرئيس التنفيذي للهيئة، ومريم المهيري الرئيس التشغيلي للهيئة، في حفل التدشين الرسمي لمركز التدريب الإعلامي التابع لهيئة الإذاعة والتليفزيون في المملكة العربية السعودية، والذي افتتحه معالي وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري، ومعالي رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع في حضور جمع غفير من الإعلاميين، والمختصين.

ووقعت هيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي وهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، مذكرة تفاهم مؤخراً، توفر بموجبها twofour54 دورات تدريبية في مجالات مختلفة، منها إنتاج نشرات الأخبار من خلال هذا المركز لمحترفي صناعة الإعلام السعودي والإخراج التليفزيوني للبرامج المباشرة وإعداد البرامج الإذاعية.

وقالت نورة الكعبي خلال حفل تدشين المركز أن قطاع الإعلام من القطاعات المتجددة، التي تتأثر بالتطور الرقمي الهائل، في وقت ظهرت لدينا خلال العقد المنصرم أدوات ومنصات إعلامية جديدة لم تكن موجودة سابقاً، الأمر الذي عزز موقع الإعلام وأثره في المجتمع من جانبين.

الأول: الدور الاجتماعي الذي تلعبه وسائل الإعلام وأدواتها المختلفة، والثاني تطور الإعلام كصناعة، وتوفيره لعدد أكبر من فرص العمل، وما يمليه ذلك من أهمية التدريب وتطوير المهارات لتواكب التطورات المتسارعة في صناعة الإعلام.

وأكدت حرص twofour54، منذ تأسيسها، على التركيز على صناعة الإعلام لإيمانها بأهمية الدور المهم الذي تلعبه، وتأثيرها الكبير في الجيل الحالي من الشباب العربي، مشيرة إلى تأسيس وحدة «تدريب»، التي توفر أفضل الدورات التعليمية في المجالات الإعلامية على أيدي أبرز الخبرات والمدربين المتمرسين.

تشمل الاتفاقية مع هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي تدريب 260 موظفاً سعودياً في مختلف التخصصات الإعلامية، خلال الأشهر الستة الأولى من تدشين المركز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا