• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوصل يكسب الشارقة في فاصلة «ذهبي» السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

علي معالي (دبي)

أكمل الوصل فرق المربع الذهبي لدوري رجال السلة بفوزه في المباراة الثالثة والفاصلة على الشارقة بنتيجة 83 مقابل 73 بعد أن تعادل الفريقان ذهابا وإيابا، وبذلك يتأهل الفهود مع الأهلي والشباب والنصر إلى المربع الذهبي. وأعلنت اللجنة الفنية باتحاد السلة جدول مباريات المرحلة المقبلة، حيث يلتقي الأهلي مع الوصل ذهابا الاثنين المقبل، ويقام لقاء الإياب 29 مارس الجاري، فيما يواجه الشباب منافسه النصر في نفس المرحلة الثلاثاء المقبل، على أن تكون مباراة العودة 30 مارس.

وبالعودة لتفاصيل فاصلة الوصل والشارقة، فقد نجح خلالها الملك في حسم ربعها الأول بواقع «26-18»، قبل أن يتمكن الامبراطور من استعادة زمام المبادرة، وتقليص الفارق بنهاية الشوط الأول إلى سبع نقاط «45-38»، بنيل لاعبيه الأفضلية بنتيجة الربع الثاني «20-19».

ومع انطلاق الشوط الثاني، عرف الوصل كيفية العودة بنتيجة المباراة، ومن ثم التقدم بفارق تسع نقاط مع نهاية الربع الثالث، بنيلهم الافضلية بنتيجته بواقع «25-11»، ليواصل الامبراطور ايقاعه السريع خلال الفترة الرابعة، مع الاعتماد على الاختراقات الناجحة لصانع ألعابه الموهبة الشابة خليفة مبارك، وعملاقه الأميركي ريكاردو بتسجيل كل منهما ل 18 نقطة، قادتهم لحسم نتيجة هذه الفترة «20-17»، والمباراة، وبطاقة التأهل للمربع الذهبي.

وكانت فريق الأهلي قد تأهل على حساب الجزيرة، والنصر على حساب الشعب، والشباب على حساب بني ياس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا