• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطاقات حفلات موسيقية لكايت بوش نفدت في 15 دقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

نفدت بطاقات الحفلات الموسيقية التي تنوي المغنية البريطانية كايت بوش إحياءها هذا الصيف في لندن في أقل من 15 دقيقة، بحسب ما كشف المنظمون لهذا الحدث، وصرحت نجمة البوب في بيان نشر على موقعها الإلكتروني: «أنا تحت الصدمة وجد متأثرة بهذا الإقبال الرائع، فشكراً لكم جميعا».

وأكد سايمن بريسويل، مدير مركز «تيكتماستر» لحجز البطاقات في بريطانيا أن «65 ألف مستخدم كانوا يحجزون بطاقاتهم في الوقت عينه على الإنترنت، وقد تخطت الطلبات البطاقات المتوفرة بكثير».

وبعد 35 سنة على جولتها الأولى والأخيرة، أعلنت المغنية البريطانية كايت بوش 55 عاماً عن عودتها إلى الساحة الفنية هذا الصيف لإحياء سلسلة من الحفلات في قاعة هامرسميث أبولو في لندن، وسيعقد أول حفل من جولة «بيفور ذي دوون» «قبل الفجر» في السادس والعشرين من أغسطس في القاعة، حيث صورت المغنية حفلاً أحيته عام 1979.

وكانت كايت بوش قد أحيت في تلك السنة الجولة الوحيدة التي قامت بها في مسيرتها تحت عنوان «ذي تور أوف لايف»، وهي لم تعتل خشبة المسرح منذ تلك الفترة إلا في مناسبات قليلة، لكنها صرحت في مقابلة قبل ثلاث سنوات أنها ترغب في إحياء الحفلات قبل أن تصبح «جد متقدمة في السن».

وأصدرت كايت بوش في العام 2005 أول ألبوم لها منذ 12 عاما تحت عنوان «إيرييل». وطرح ألبومها التاسع «داييركترز كات» في الأسواق سنة 2011.

(لندن - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا