• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

بروفايل

تشيزني.. مصير مجهول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

كشف البولندي تشيزني حارس مرمى روما المعار من أرسنال الإنجليزي، أن مصيره بالبقاء مع نادي العاصمة الإيطالية مجهول بالنسبة له، وأن القرار الأخير بيد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للجانرز، وذلك وسط رغبة من تشيزني للبقاء مع «الذئاب»، حيث يعتبر الخيار الأساسي عوضا عن البقاء على مقاعد الاحتياط في لندن.

وأكد تشيزني أنه يثق بفينجر الذي اختاره للعب في صفوف أرسنال، حينما كان بالسادسة عشر من عمره، وذلك مع ترقب من روما أيضا الذي كلما اقترب من بناء صفوفه وإكمالها، اصطدم برحيل العناصر الأساسية مرة أخرى.

ظهر تشيزني من بوابة نادي ليجا وارسو البولندي، حيث خطفه أرسنال سريعا عام 2009، وهناك بات من الخيارات الأساسية، ولعب دورا هاما في سنوات المعاناة المادية للمدفعجية، حيث برزت موهبته تحت قيادة الأب الروحي فينجر، لكن مع قدوم التشيكي بيتر تشيك لتولي المسؤولية، بات عليه لزاما الرحيل، حيث انتقل إلى روما على سبيل الإعارة في 2015، وبعد خوض 52 مباراة بات عليه معرفة مصيره ما بين العودة إلى لندن أو البقاء في روما.

وكان تشيزني الحارس الأول لبولندا في نهائيات أمم أوروبا عام 2012، وخاض لحد الآن 25 مباراة دولية، وبرز مع منتخب الشباب البولندي خلال بداياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا