• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ميزة

3 كاميرات في هاتف واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أطلقت «إتش تي سي» منذ أيام هاتفها صاحب أكبر عدد من التسريبات والإشاعات HTC One M8، وهو الهاتف الذي جاء بميزة فريدة وغريبة وهي حصوله على ثلاث كاميرات، في نفس الوقت.

وبحسب مراجعة Arbandroid، جاء الهاتف التايواني بكاميرتين خلفيتين Duo Camera وواحدة أخرى في واجهة الهاتف، وتأتي الكاميرا الرئيسية الخلفية بدقة 4.1 ميجابيكسل وبتقنية UltraPixel. أما الكاميرا الخلفية الثانية فتأتي بحساس بدقة 2 ميجابيكسل وهي الكاميرا المخصصة لالتقاط وتحديد عمق الصورة. وقامت الشركة التايوانية مؤخراً بإطلاق فيديو توضح فيه طريقة عمل وفائدة الكاميرتين الخلفيتين، حيث تقول إن الكاميرا الرئيسية والتي تأتي مع تقنية الترابيكسل ستمكن من التقاط صور أنقى وأوضح حتى في الإضاءة الخافتة. أما الكاميرا الثانية فستركز على عمق الصورة لتقوم بصناعة عدة طبقات أو مستويات «Layers» في الصورة «التفريق بين الشيء القريب والبعيد من الكاميرا»، والسماح للتركيز «Focous» على أي جزء من الصورة «حتى بعد التقاط الصورة» من خلال تقنية UFoucus.

كما ستسمح لنا الكاميرتان بعد التقاط الصورة بإضافة تأثيرات على الخلفية فقط بدلاً من إضافة تأثيرات على كامل الصورة. بالإضافة إلى إمكانية إضافة أي عنصر جديد في خلفية الصورة، حيث ستفرق الصورة تلقائياً بين صورة الشخص وصورة الخلفية وهو ما سيغنيك عن العديد من تطبيقات تعديل الصور، كما ستعطي الكاميرتان الخلفيتان طابع 3D على الصور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا