• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م
  01:56     شرطة مانشستر تقول إن الجيش في طريقه إلى إحدى كليات ترافورد بعد تلقي مكالمة وإنها أغلقت طرقا         02:12     شرطة بريطانيا: فريق مفرقعات وصل إلى كلية في ترافورد     

أكد أنه يفضل البقاء في اليوفي على العودة للريال

موراتا: حققت حلمي باللعب مع «الأباتشي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أكد ألفار موراتا نجم فريق اليوفي أنه اعتاد مشاهدة كارلوس تيفيز عبر الشاشات، مشيراً إلى أنه يكاد لا يصدق وجوده إلى جواره في فريق واحد وتشكيلة واحدة في صفوف اليوفي في الوقت الراهن، وأشاد موراتا بأداء اليوفي في مواجهة بروسيا دورتموند، فقد نجح النجم الإسباني الشاب في تسجيل هدف، فيما تكفل تيفيز بتسجيل ثنائية ليضمن اليوفي التأهل إلى ربع النهائي عبر الجسر الألماني.

وفي تصريحات نشرها موقع فوتبول إيطاليا، قال موراتا عقب الفوز الكبير على دورتموند: «قدمنا مباراة أكثر من رائعة، والجميع كانوا في قمة مستوياتهم سواء دفاعياً أو هجومياً، حينما ندافع نصبح كتلة واحدة، وفي المواقف الهجومية نتحرك صوب مرمى المنافس بفعالية لافتة، وهذا ما جعلنا نحقق فوزاً مريحاً على فريق قوي».

وتحدث موراتا عن النجم الأرجنتيني الملقب بالآباتشي، فقال: «منذ طفولتي كنت أشاهد تيفيز عبر الشاشات، والآن ألعب إلى جواره إنه حلم تحقق على أرض الواقع»، وجاءت إشادة موراتا بالمهاجم المخضرم في ظل التفاهم الكبير بينهما، فقد نجح تيفيز في إهداء موراتا هدفاً في مباراة الفريق الإيطالي أمام دورتموند.

ولدى سؤاله هل يفضل مواجهة فريق بعينه في دور الثمانية، قال موراتا: «المباريات في هذه المرحلة صعبة على الجميع، وفي حال قدمنا مستويات جيدة مثل تلك التي ظهرنا بها أمام دورتموند فسوف نذهب بعيداً في البطولة القارية».

وبعث موراتا برسالة إلى جماهير اليوفي، أشار خلالها إلى أنه لا يفكر سوى في اليوفي وجماهيره، وأنه لا صحة لما يتردد عن إمكانية عودة إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد، حيث يوجد في العقد بنداً يتيح للريال استعادة اللاعب الشاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا