• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حورية فرغلي: أقدم «الإغراء» بشروطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

في وقت قصير وبتميزها في الساحة الفنية، استطاعت الفنانة حورية فرغلي الصعود إلى عالم النجومية بسرعة وبخطوات موثوقة، وذلك من خلال ما قدمته من أعمال فنية ناجحة، صنعت من ورائها قاعدة جماهيرية كبيرة، ومع بداية العام الجديد أصبح لديها نشاط فني مكثف في الأعمال السينمائية الدرامية.

عن سبب تأجيل عرض فيلمها «سالم أبو أخته»، قالت حورية: «التأجيل يرجع إلى أسباب إنتاجية، نظراً لما تمر به البلاد من أجواء سياسية وأمنية أثّرت سلباً على قطاع السينما، وأعتبر دوري في الفيلم مختلفاً تماماً عن جميع أدواري السابقة، وأعتز جداً بوقوفي أمام النجم محمد رجب والمخرج محمد حمدي».

وقالت عن مشاركتها في فيلم «ديكور»: «أعجبتني فكرة الفيلم، خاصة أن السيناريو مختلف ويحكي عن العمل الكلاسيكي بالأبيض والأسود، وهذه التجربة ستضيف إليّ رصيدي الفني، حيث أقوم بتجسيد دور «مها» مهندسة ديكور، ويشاركني البطولة خالد أبو النجا وماجد الكدواني، والفيلم تأليف محمد دياب، وإخراج أحمد عبدالله. وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي، حيث أجسد فتاة شغوفة منذ الصغر بالأزياء والموضة، إلا أن حياتها الشخصية مليئة بالخلافات مع زوجها، حيث تقرر الانفصال وتتزوج من رجل آخر».

وأضافت عن سبب غيابها عن الدراما: «لا يوجد غياب، وحالياً أصوّر مسلسل «أمراض نسا» الذي سيعرض في رمضان المقبل، وسأقدم شخصية مختلفة تماماً عن أدواري السابقة، حيث أجسد دور فتاة شعبية تدعى «بريزة»، بطولة الفنان مصطفى شعبان وصابرين، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج محمد النقلي. والمسلسل يتطرق لقضية مهمة تواجه الكثير من المجتمع المصري، مثل الخلافات الزوجية، وتأخير الإنجاب وما تتعرض له المرأة من ضغوط نفسية، والمسلسل في شكل حوارات كوميدية مع طبيب أمراض نسا الذي يقوم بتجسيده مصطفى شعبان».

وأكدت أنه لا يزعجها تصنيفها كممثلة إغراء، قائلة: «أرحب بهذا التصنيف، ولا أتردد في قبول سيناريو يحمل مشاهد إغراء، بشرط أن تكون داخل السياق الدرامي». (القاهرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا