• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنفي عن نفسها صفة الغرور وتختار أدوارها بعناية

ندى بسيوني: أراهن بـ «آخر ورقة».. وأستعد لفيلم عالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

رغم أنها قليلة التواجد في الأعمال الفنية، إلا أن الفنانة ندى بسيوني لها تأثير إيجابي ومميز في جميع أدوارها، حيث استطاعت لفت الانتباه في مسلسل «قضية معالي الوزيرة»، ومسلسلها الإذاعي «شط بحر القلق»، وتنتظر عرض فيلم «آخر ورقة» الذي أعادها إلى السينما بعد غياب عشر سنوات، كما تستعد للمشاركة في فيلم أميركي.

عن اتجاه ندى للإذاعة في رمضان الماضي، قالت: كان ذلك لتعويض غيابي عن الظهور بعد تأجيل مسلسل «عصر الحريم» لظروف مالية، وأعتقد أن المسلسل الإذاعي «شط بحر القلق» كانت تجربة رائعة، وحقق نجاحاً لم أكن أتوقعه.

أما عن سبب غيابها عن السينما، فقالت: خلال الفترة الماضية رفضت العديد من السيناريوهات التي كانت تعرض عليّ، لأنني لم أجد بها ما ينـاسبنـي للعودة إلى السينما، ولذلك اتجهت نحو الدراما لأنها الأكثر واقعية، وتأثيراً على عقول المشاهدين.

وأضافت أن سبب تأجيل فيلم «آخر ورقة» يرجع لأسباب إنتاجية، وأنتظر بشغف عرض الفيلم، نظراً لأن دوري مختلف تماماً عن جميع ما قدمته طوال تاريخي الفني، والفيلم قصة عبد الله خالد، وسيناريو وحوار حنان البمبي، وإخراج محمود سليم. والفيلم يصنف ضمن نوعية «السيكو دراما»، والتي تركز على الجانب النفسي في الشخصية بشكل عميق ومعقد.

وأجسد دور امرأة تمر بظروف صعبة في حياتها الزوجية، حتى تنفصل عن زوجها، مما يؤثر بشكل سلبي على الأسرة، ويشاركني بطولة العمل سوسن بدر، وكريم قاسم.

ورداً على سؤال بخصوص مشاركتها في فيلم عالمي يجرى الإعداد له الآن، أجابت: بالفعل هناك مشاورات وتحضيرات مستمرة للمشاركة في فيلم عالمي، ولكن أتمنى عدم الحديث في تفاصيل المشروع لحين الاستقرار على موعد تصويره. ولن أستطيع أن أبوح بتفاصيل العمل، لكن دوري ينحصر في امرأة عربية، وكيفية نظرة الغرب إليها.

وبخصوص اختيارها لأدوارها الفنية قالت: أختار أدواري بعناية وتركيز، حفاظاً على تاريخي المهني، وهو الأمر الذي يجعلني أقدم أعمالاً فنية على فترات طويلة ومتباعدة.

وأضافت ندى، أن الحل الوحيد للخروج من أزمة السينما المصرية يكمن في الارتقاء بمستوى هذه الصناعة على كافة المستويات، من إنتاج وتأليف وإخراج، بجانب اختيار مواهب جديدة، بالإضافة إلى غزارة الإنتاج لتعويض سنوات الإخفاق الفني التي اسـتمرت خـلال الفتـرة الماضيـة.

وعن اتهام البعض لها بالغرور، قالت: أنا لست مغرورة، والممثل الذي يسير على هذا النهج سيدمر حياته ومستقبله في الوسط الفني وسيفقد جمهوره. (القاهرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا