• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ألبومه الجديد يجمع بين شباب وكبار المؤلفين والملحنين

هشام عباس: «أحلى مسا» ليس سطحياً.. و «سكة خضرا» هدية لجمهوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

يخوض هشام عباس تجربة جديدة، حيث اتجه إلى تقديم البرامج من خلال شاشة قناة «mbc مصر» التي يقدم بها برنامج «أحلى مسا» مع فيفي عبده، والمذيعة سلمى الدالي، وهو برنامج فني اجتماعي إنساني، يناقش قضايا تهم الأسر العربية إلى جانب قضايا فنية، ويستضيف فنانين ومختصين في علم النفس والاجتماع والصحة والجمال، إضافة إلى مناقشات مع الضيوف حول ما يواجه المواطن يومياً من تحديات. كما يواصل الإعداد لألبومه الجديد «سكة خضرا» الذي يعود به للساحة الغنائية بعد أربع سنوات من الغياب.

تجربة مثيرة وجميلة

وأكد هشام عباس سعادته بتجربة تقديم البرامج بغض النظر عن الانتقادات أو الإيجابيات التي كتبت عن البرنامج حتى الآن، لكنه سعيد بالتجربة وبمشاركة فيفي عبده وسلمى الدالي تقديم البرنامج، لأن فكرة البرامج كانت تغازله منذ فترة، وعرض عليه الكثير من البرامج خلال السنوات الماضية، لكنه كان يرفضها لأنه لم يكن يجد نفسه فيها، حيث كان يرى أن كل ما يعرض عليه أفكار مستهلكة وتم تقديمها أكثر من مرة، ولذا عندما عرض عليه برنامج «أحلى مسا»، وجده مختلفاً وبه فكرة جديدة، للتجربة خلال الفترة الأخيرة جعل أحد أصدقائه يقترح عليه أن يقوم بتصوير فيديوهات يطرحها على الإنترنت يعبر فيها عن آرائه ويتواصل من خلالها مع جمهوره، لكنه فضل تقديم برنامج تلفزيوني عوضا عن ذلك، وأضاف أنه عمل في مجال الإعداد من قبل حيث قام بإعداد العديد من البرامج الفنية.

وأوضح أن ما شجعه على التجربة حبه لمجال تقديم البرامج وتشجيع أصدقائه له بالإضافة لتفرد التجربة، حيث إنه بطبعه هادئ، ويختلف تماما عن عالم «فيفي عبده» الحيوي، ومن المؤكد أن اجتماعهما في تقديم برنامج تجربة مثيرة وجميلة وخلقت حالة فنية مميزة على الشاشة، مضيفاً أن فيفي تتمتع بشخصية مرحة وطيبة وفيها مميزات بنت البلد المصرية.

اتهام ظالم

وشدد على أنه ليس قلقاً من تقديم البرنامج على الهواء مباشرة أو تلقي اتصالات الجمهور، قائلا: «لا يقلقني مطلقا مداخلات الجمهور بل تسعدني وتشرفني لأني أحب التحدث مع الناس وأحب أن أستمع لمشاكلهم وطموحاتهم وهمومهم وآمالهم وأقدم هذا البرنامج خصيصاً من أجل التواصل المباشر معهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا