• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن كثرة اعتذار النجمات وراء تأجيل تصوير «أنا عشقت»

أمير كرارة: وسامتي لم تمنع إجادتي في تقديم أدوار الشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

نجح الفنان أمير كرارة في تقديم نفسه على الساحة الفنية بأدائه المختلف وأسلوبه القوي في تجسيد أدوار الشر، في مسلسلي «المواطن إكس، وطرف تالت»، حتى انتقل من خانة الأدوار الثانوية إلى مصاف أبطال الدراما، وهو ما تحقق في مسلسل «تحت الأرض» الذي حقق نجاحاً ملحوظاً على مستوى النقاد والجماهير، وحالياً يستعد النجم الشاب لتصوير مسلسل «أنا عشقت» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي «محمد المنسي قنديل».

ويرجع كرارة سبب انطلاقته القوية في عالم الفن إلى عنصر التوفيق، موضحاً «أعتقد أن مسلسل «المواطن إكس» بطولة يوسف الشريف، كان نقطة انطلاقتي الحقيقية نحو عالم التمثيل، كما أن مسلسل «روبي» بطولة سيرين عبد النور، اختصر لي خطوات كثيرة في مشواري الفني».

وعن استقباله لنجاح مسلسل «تحت الأرض»، قال :كنت متخوفاً جداً من فكرة البطولة المطلقة، خاصةً وأن توقيت عرضه كان في رمضان الماضي، حيث إن الكثير من النجوم يعرضون أعمالهم، ولكن المسلسل استطاع مزاحمة الجميع وفرض توقيت عرضه على جميع متابعيه. ولاشك أن الجانب السياسي كان كلمة السر في نجاح المسلسل، وأعتقد أن مؤلف العمل هشام هلال نجح في تقديم صورة مختلفة تماماً حول صراعات الأجهزة الأمنية ومهماتها السرية.

ويدور العمل حول أحد الأشخاص الذين ينتمون إلى جهاز سري، ويقوم بعمليات خاصة لهذا الجهاز، وعندما يتراجع عن تنفيذ الأوامر يصبح مطارداً من جميع الجهات الأمنية.

وبشأن اتهام البعض له بالمبالغة في التمثيل، يوضح: «أحترم جميع الآراء التي تصفني بذلك، لكنني أؤكد أن جميع جوانب الشخصية التي أقدمها، تكون خاضعة لتوجيهات وإشراف مخرج العمل، لا سيما من حيث حركات وتعبيرات الوجه والجسد».

ورداً على سؤال، حول اعتقاده بأن ملامحك الوسيمة مناسبة لتقديم أدوار الشر؟ أجاب: ليس من المفترض أن يكون الممثل الذي يقدم أدوار الشر ذا مظهر سيء، وأعتقد أنني نجحت في إقناع النقاد والجمهور بجميع الأدوار التي قدمتها خلال مشواري الفني، سواء كانت أدواراً رومانسية أو شريرة، وملامحي تساعدني على تقمص الشخصية بكل جوانبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا