• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  10:47    وزير الخارجية اليمني: جهود دولية لتحريك المفاوضات        10:48    التحالف الأميركي ينفي توجيه ضربة دامية لدير الزور السورية        10:49    تيلرسون يصل إلى باكستان اليوم من أجل "مباحثات صعبة" حول أفغانستان        10:56    السلطات الكردية تعلن عن هجوم عراقي جنوبي خط أنابيب لتصدير النفط والجيش العراقي ينفي وقوع اشتباكات    

أكدت أحقية برشلونة و«السيدة العجوز» في التأهل

ليكيب: إنه البارسا !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

استهلت صحيفة « ليكيب» تعليقها على لقائي العودة في دور الـ 16 لدوري الأبطال الأوروبي..

برشلونة ومانشستر سيتى وبروسيا دورتموند ويوفينتوس، بقولها إن الفريقين الفائزين البارسا واليوفي استحقا من جديد عن جدارة الفوز، بل كان بمقدورهما إضافة المزيد من الأهداف، وأضافت: لولا جوي هارت حارس مرمى السيتيزن لخرجت مباراة برشلونة والمان سيتى بنتيجة ثقيلة، إذ إن هذا الحارس نجح على امتداد المباراة في صد الهجمات المتتالية للاعبي البارسا.

وتابعت الصحيفة: كان أداء لاعبي مانشستر سيتي باهتاً ولا طعم له، خاصة في شوط المباراة الأول ولم يتحسن الأداء إلا بعد منتصف الشوط الثاني.

وتحدثت الصحيفة عن الفارق الشاسع بين الفريقين والذي صب في مصلحة برشلونة وربما العزاء الوحيد للسيتيزن - على حد قول الصحيفة - هو أنهم أنهوا المباراة وهم كاملو العدد، ولم يطرد منهم أي لاعب وهي المرة الأولى خلال أربع لقاءات واجهوا فيها برشلونة.

وواصلت «ليكيب» يبدو أن بطل إنجلترا في طريقه إلى الخروج من الموسم، وهو خاوي الوفاض من دون أية ألقاب أو بطولات، وهو نفس ما سبق أن حدث لبرشلونة في موسم 2013 - 2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا