• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«البلومون» لم يكن في حالته الطبيعية

برشلونة يهدد الريال بالفوز على سيتي قبل «الكلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

برشلونة (د ب أ)

لحق برشلونة الإسباني بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين1/صفر على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الأول، في مباراة مثيرة بإياب الدور الثاني للبطولة، ليحقق أهدافه الفنية والمعنوية دون بذل جهد مضاعف، خاصة أن «البلومون» لم يكن في حالته المعروفة.

وسبق لبرشلونة أن فاز على مانشستر سيتي 2 /1 ذهابا ليتأهل الفريق بجدارة إلى دور الثمانية بالفوز 3 /1 في مجموع المباراتين، علماً أنه عبر لدور الثمانية في الموسم الماضي على حساب نفس الفريق بالفوز عليه 2/صفر في عقر داره ذهابا و2 /1 في برشلونة إيابا.

ووجه برشلونة بهذا العرض القوي في مباراة اليوم والفوز الثمين إنذارا شديد اللهجة إلى منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد قبل لقاء القمة «الكلاسيكو» المرتقب بينهما بعد غد الأحد ضمن فعاليات الدوري الإسباني.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 31، فيما عاند الحظ الفريق لتضيع منه عدة فرص مؤكدة منها الكرة التي سددها الأوروجوياني لويس سواريز وارتدت من القائم قبل نهاية الشوط مباشرة.

وفي الشوط الثاني، واصل الحظ عناده لبرشلونة أمام مرمى الضيوف وحرمه من عدة فرص محققة، منها تسديدة سواريز التي ارتدت من العارضة قبل دقائق من نهاية المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا