• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

صحوة أرسنال المتأخرة تضرب ساوثامبتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 مايو 2017

لندن (رويترز)

هز اليكسيس سانشيز، واوليفييه جيرو الشباك مرتين، ليفوز أرسنال 2-صفر على مضيفه ساوثامبتون، ويرتقي إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، منعشاً آماله في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، بعد صحوة متأخرة في الجولات الأخيرة.

وكسر سانشيز حالة الجمود، بعدما تلاعب بدفاع ساوثامبتون قبل أن يسدد بالقدم اليسرى، محرزاً هدفه 20 هذا الموسم، وأضاف جيرو الهدف الثاني قبل النهاية.

وكانت هذه ليلة مخيبة لساوثامبتون الذي تعادل في آخر مباراتين دون أهداف، ولاحت له فرص قليلة جداً، لكنه بدا بلا أنياب.

وتجاوز أرسنال منافسه مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 66 نقطة، مبتعدا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الرابع، حيث لعب الفريقان 35 مباراة.

ويأمل فريق المدرب أرسين فينجر أيضا في الاقتراب من ليفربول الثالث الذي يملك 70 نقطة من 36 مباراة. وبدا أن أرسنال سيعاني أمام دفاع ساوثامبتون، بينما كان بيتر تشك حارس أرسنال أكثر انشغالا في الشوط الأول، وتصدى لمحاولات مانولو جابياديني وناثان ريدموند.

لكن سانشيز اعتمد على مهاراته الفردية ليفتتح التسجيل ثم لعب دوراً في الهدف الثاني، بعدما مرر كرة عرضية إلى آرون رامسي الذي حولها إلى جيرو ليضاعف التقدم بضربة رأس. وكانت الأمسية سعيدة لمدرب أرسنال أرسين فينجر وجاءت بعد الفوز 2-صفر على غريمه مانشستر يونايتد بعد غد.

وقال فينجر لهيئة الإذاعة البريطانية: الفريق بأكمله كان نشيطاً وفي حالة تركيز وأظهر رغبته في الفوز. وقال كلود بويل مدرب ساوثامبتون: غالبا ما يحدث نفس الأمر أمام الستة الكبار. لا يمكننا الفوز. نلعب كل لقاء بشكل جيد، ونصنع الفرص، لكن لا نحسم الأمور وهذا أمر مزعج للاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا