• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منال بنت محمد صاحبة «البصمة الذهبية»

منصور بن محمد يكرم الفائزين بجائزة «وطني الإمارات للعمل الإنساني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

آمنة الكتبي (دبي)

كرمت مؤسسة وطني الإمارات الفائزين، بجائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني 2016، في دورتها الرابعة، تحت شعار «هذا ما كان يحبه زايد»، بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وتم تكريم صاحبة البصمة الذهبية، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

كما تم تكريم 10 رواد من أصحاب البصمات الإنسانية المختارة لهذا العام وذلك عن «بصمة فكر» الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، وعن «بصمة ثقافة» سعيد خميس السويدي عن مشروع الموروث، ونال «بصمة علم» الداعية عبد الله مطير الشريكة، وفاز الشاعر علي الخوار النعيمي عن «بصمة قلم»، كما نال الدكتور عبد الله إبراهيم الدرمكي عن «بصمة وطن» و«بصمة أمل» حازها الإعلامي منذر المزكي.

وعن فئة المؤسسات والهيئات، فازت مؤسسة شباب الإمارات عن بصمة مجتمع، وهيئة الصحة بدبي عن بصمة الإنسانية، وهيئة تنظيم الاتصالات عن بصمة أمن، وجمعية دار البر عن بصمة خير.

وبدوره قال ضرار بالهول الفلاسي المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات: نحن نمارس قيمة وطنية كان يحبها زايد، وهي قيمة التقدير والامتنان في اليوم الذي يصادف يوم زايد للعمل الإنساني، كما نشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لرعايته الكريمة حفل هذا العام.

وتعد سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم من أبرز قيادات العمل النسائي في المنطقة إذ تترأس سموها مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين ومؤسسة دبي للمرأة الهادفين إلى تطبيق رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ولمستقبل دور المرأة، وذلك بإمدادها بأشكال الدعم كافة التي ترفع مستوى مشاركتها في المجتمع، وتمكنها من القيام بأدوارها المختلفة على الوجه الأكمل سواء في الإطار الأسري أو على الصعيد المهني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض