• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لإرساء مفاهيم جديدة لصناعة التسويق في «السياحة والسفر»

«فيسبوك» يوفر باقة تطبيقات ذكية للناقلة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران» و»فيسبوك» عن شراكة جديدة لتزويد الناقلة الوطنية بباقة من الحلول والتطبيقات عبر الشبكة، والتي تمكنها من الوصول إلى شريحة أوسع من الجماهير المستهدفة، وتساعدها على إطلاق حملات تسويقية فاعلة.

وتساهم هذه الشراكة في إعادة إرساء مفاهيم جديدة لصناعة التسويق في قطاع السياحة والسفر، وإيجاد تصور جديد لها، بما يضمن إيصال حملات تسويقية فاعلة وذات طابع شخصي، تجعل من السفر تجربة أكثر متعة.

ومن ضمن المبادرات الجديدة، إطلاق الاتحاد للطيران لبرنامج فيسبوك الجديد الذي يستهدف المغتربين في دولة الإمارات بالحملات الترويجية.

ولكونها أول من يستخدم هذا التطبيق، فقد وصلت الاتحاد للطيران إلى جمهورها المستهدف، من خلال رسائل تمت صياغتها خصيصاً لهم عبر ملقم أخبار فيسبوك، وشجعت المغتربين الهنود المقيمين في الإمارات على استقدام عائلاتهم في زيارات إلى أبوظبي لحضور مهرجان ديوالي.

وقد حققت الحملة عائداً على الاستثمار قدره 51 ضعفاً، وتواصلت مع أكثر من نصف مليون مغترب هندي في دولة الإمارات من خلال تلك الرسائل المعدة خصيصاً لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا