الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«فيسبوك» يوفر باقة تطبيقات ذكية للناقلة الوطنية

«فيسبوك» يوفر باقة تطبيقات ذكية للناقلة الوطنية
19 مارس 2015 21:20
أبوظبي (الاتحاد) أعلنت «الاتحاد للطيران» و»فيسبوك» عن شراكة جديدة لتزويد الناقلة الوطنية بباقة من الحلول والتطبيقات عبر الشبكة، والتي تمكنها من الوصول إلى شريحة أوسع من الجماهير المستهدفة، وتساعدها على إطلاق حملات تسويقية فاعلة. وتساهم هذه الشراكة في إعادة إرساء مفاهيم جديدة لصناعة التسويق في قطاع السياحة والسفر، وإيجاد تصور جديد لها، بما يضمن إيصال حملات تسويقية فاعلة وذات طابع شخصي، تجعل من السفر تجربة أكثر متعة. ومن ضمن المبادرات الجديدة، إطلاق الاتحاد للطيران لبرنامج فيسبوك الجديد الذي يستهدف المغتربين في دولة الإمارات بالحملات الترويجية. ولكونها أول من يستخدم هذا التطبيق، فقد وصلت الاتحاد للطيران إلى جمهورها المستهدف، من خلال رسائل تمت صياغتها خصيصاً لهم عبر ملقم أخبار فيسبوك، وشجعت المغتربين الهنود المقيمين في الإمارات على استقدام عائلاتهم في زيارات إلى أبوظبي لحضور مهرجان ديوالي. وقد حققت الحملة عائداً على الاستثمار قدره 51 ضعفاً، وتواصلت مع أكثر من نصف مليون مغترب هندي في دولة الإمارات من خلال تلك الرسائل المعدة خصيصاً لهم. وقالت ليز سلبي، مسؤولة شبكات التواصل الاجتماعي في الاتحاد للطيران: «تسعى الاتحاد للطيران إلى أن تكون شركة الطيران الأولى عالمياً، ومن خلال التعاون مع فيسبوك وحلولها التسويقية الخاصة، يكون بمقدورنا أن نوصل رسائلنا بكل فعالية، وأن نتواصل مع الشرائح المعنية». وأضافت أن هذه الشراكة تتيح لفريق التسويق في الاتحاد للطيران إمكانية الإفادة من الدورات التدريبية الفاعلة التي تقدمها فيسبوك، فضلاً عن الوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول والموارد القيمة، وذلك بما يمكنهم من تحقيق حصة أكبر في السوق وعائدات تجارية عالية. من جانبه، قال جوناثان لابين، مدير فيسبوك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: «توفر الاتحاد للطيران باقة متنوعة من الخدمات التي من الضروري العمل على إيصالها للشرائح المناسبة من الجمهور وفي الوقت المناسب. وأنا واثق من أننا في فيسبوك نمتلك القدرة على توفير الحلول اللازمة التي ستمكن الاتحاد من إيصال حملاتها ذات الطابع الشخصي إلى الجماهير المستهدفة.» بدوره قال تيري كاين، رئيس قطاع السياحة والسيارات والاتصالات والخدمات المالية في فيسبوك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: «يعد النجاح الباهر الذي حققته حملة الاتحاد للطيران التي تستهدف المغتربين دليلاً واضحاً على أن الحلول التسويقية المتنوعة التي توفرها فيسبوك تتناسب مع الحملات الاستراتيجية كافة التي تسعى إلى تخطي التوقعات والوصول إلى الجماهير المستهدفة.» وأضاف أن فريق عمل الاتحاد للطيران يتمتع بمقدار عالٍ من التركيز والخبرة، كما يمتلكون رؤية ثاقبة فيما يتعلق بتوسيع حصتهم السوقية والعائدات التجارية من خلال قنوات التوزيع المباشر. وسنعمل عن كثب مع فريق الاتحاد للطيران لتوفير حلول مبتكرة وخدمات استثنائية لدعم العملاء، وذلك بما يمكنهم من الوصول إلى الفئات المستهدفة بصورة شخصية لم يسبق لها مثيل.» وكانت الاتحاد للطيران قد عقدت شراكة ناجحة أخرى مع فيسبوك، مع إطلاق الخلفية الجديدة للشركة والزي الموحد الجديد لطاقمها. وقد استعانت الناقلة الوطنية بفريق الإبداع في فيسبوك - «The Creative Shop« في تحقيق معرفة معمقة، فيما يتعلق بكيفية تحقيق أقصى درجات الاستفادة من التوجهات الجديدة السائدة على فيسبوك، حيث ساعد الفريق في تصميم وتنفيذ حملات استثنائية للتعريف بالزي الجديد، نجحت من خلالهم في الوصول إلى الجماهير المستهدفة، وأضفت روحاً مميزة على العلامة التجارية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©