• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

115 ألف وجبة توزعها مطارات دبي خلال رمضان المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تقوم مطارات دبي بتوزيع 115 ألف وجبة رمضانية مجانية على المسافرين القادمين إلى دبي، بالإضافة إلى موظفي مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتتماشى هذه المبادرة الطيبة خلال الشهر الفضيل مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، بإعطاء صورة طيبة عن دولة الإمارات وشيمها الكريمة وعن مضامين ديننا الإسلامي الحنيف، انطلاقاً من أن مطارات دبي هي أول نافذة يطل منها ملايين الزوار على دولة الإمارات وما ينتظرهم فيها من كرم الضيافة والترحاب.

وقال عبد الله النجار مدير شؤون علاقات الموظفين في مطارات دبي، إن المسافرين سيحظون برعاية كبيرة خلال شهر مضان المبارك خاصة الصائمين منهم، مشيراً إلى أن مطارات دبي ستقوم بتوزيع أكثر من 115 ألف وجبة خلال الشهر الفضيل، ستشمل المسافرين القادمين عبر مطاري دبي الدوليين والعاملين فيهما.

وأكد خالد حسين أن مطارات دبي تقوم بهذه المبادرة من نحو 14 عاماً، وهي حريصة على ترسيخ العادات والتقاليد الاجتماعية النبيلة بين أفراد المجتمع المحلي، والحث على التمسك بالقيم الدينية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض