• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  01:31     إردوغان: أكراد العراق لا يعرفون كيف يقيمون دولة        01:32     إردوغان يقول عندما توقف تركيا ضخ النفط فسينتهي الأمر     

«كروز أرابيا» تسوق مزايا المنطقة في «ميامي شيبينج 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شاركت «كروز أرابيا» في مؤتمر «ميامي كروز شيبينج 2015» الذي أقيم في الفترة من 16- 19 مارس الجاري في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك بهدف تعزيز مكانة المنطقة كوجهة سياحية رائدة في هذا الحدث العالمي.

وتعتبر «كروز أرابيا» مبادرة مشتركة بين وزارة السياحة في سلطنة عُمان وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والهيئة العامة للسياحة في قطر وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

وجاءت المشاركة التي تعد الثانية بالنسبة للهيئات السياحية في كل من إمارتي دبي وأبوظبي وسلطنة عمان، والأولى بالنسبة لقطر والشارقة، ضمن إطار تحقيق أهداف مبادرة «كروز آرابيا» التي أُطلقت عام 2013 والرامية إلى الترويج للمنطقة ا كوجهة رائدة للسياحة البحرية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وشارك مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تسع جهات من القطاعين الخاص والعام لتمثيل دبي في معرض «ميامي كروز شيبينج 2015» وهي: «موانئ دبي العالمية» و»طيران الإمارات» إلى جانب وكالة «دناتا» للسياحة والسفر و»شرف للسفريات» و»ألفا للسياحة» و»الشرق للسفريات» و»شركة وكالة الخليج» و»إنشكيب لخدمات الشحن» و»سي ماستر ماريتايم».

وإلى جانب وزارة السياحة العمانية، شاركت عدد من شركات السفر في السلطنة بينها «زهرة للسفريات» و»ترافل بوينت» و»مؤسسة خدمات الموانئ (ميناء السلطان قابوس). كما شارك مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، كل من «شركة موانئ أبوظبي»، و»طيران الاتحاد» بالإضافة إلى شركائها من وكالات السفر الإقليميين ضمن مبادرة «كروز أرابيا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا