• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شركة محلية تبيع منتجاتها في 400 متجر بهولندا

«كوفي بلانيت» تنطلق إلى العالمية بدعم «صندوق خليفة للمشاريع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أعلنت شركة «كوفي بلانيت»، ومقرها دبي، مؤخراً عن المرحلة الأولى لبيع منتجاتها في أكثر من 400 متجر بهولندا، بالتعاون مع متاجر جامبو، لتخرج بذلك من المحلية إلى العالمية، بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

أما على المستوى المحلي فإن الشركة تقدم قهوة كوفي بلانيت حالياً في أكثر من 180 محطة وقود ومجموعة واسعة من المتاجر في أنحاء الدولة بما في ذلك مبنى بنك أبوظبي التجاري وشركة أبوظبي التجارية للعقارات، بالإضافة إلى عدد من الفنادق والشركات ضمن قسم خدمات الطعام.

ويعني هذا التوسع أن أبوظبي في طريقها لترسيخ مكانتها كمنصة داعمة للمؤسسات المحلية، وهو ما قامت به في الأعوام الماضية من خلال صندوق خليفة لتطوير المشاريع وخططه الخاصة بجعل دبي «ملاذاً للمؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم».

وتأسست شركة كوفي بلانيت قبل عشر سنوات لتقدم قهوة عالية الجودة من حبوب بن أرابيكا 100٪.

وانطلاقاً من آلة تحضير واحدة فقط قامت كوفي بلانيت بتقديم القهوة بأسعار قريبة من المتناول في محطات أدنوك فحققت نجاحا، ثم بعد فترة تجربة ناجحة تحول الأمر إلى شراكة بين الشركتين.

وتقدم المحمصة منتجاتها ليس في محطات أدنوك وإنوك التابعة لها فحسب بل في عدد من المقاهي والمطاعم وفنادق الخمس نجوم والمكاتب وغيرها من المؤسسات في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وبلدان جنوب شرق آسيا. وهكذا برزت شركة كوفي بلانيت مؤخراً ضمن قائمة المائة في تصنيف أفضل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي بعد عشر سنوات على إطلاقها عام 2005. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا