• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«مؤسسة الإمارات» تستضيف حلقة شبابية بعنوان «الشباب والادخار»

70 % من الشباب الإماراتي يعانون من وطأة الديون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت مؤسسة الإمارات ضمن مبادرة «حلقات شبابية» مساء أمس الأول، إحدى الحلقات بعنوان «الشباب والادخار»، وذلك في مجلس سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان في أبوظبي، بحضور الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، ومعالي شما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب.

وتأتي هذه الحلقة كجزء من مبادرة «حلقات شبابية» إحدى مبادرات مجلس الإمارات للشباب التي جاءت ضمن خطة عمل معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، بهدف توفير منصة شبابية يتم فيها عرض أفضل الممارسات ومناقشة أهم المواضيع ذات العلاقة بالشباب وتطلعاتهم والتحديات التي يواجهونها بهدف الخروج بحلول عملية وأفكار مبتكرة.

وقد أطلقت هذه المبادرة خلال استعراض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لخطة وبرنامج عمل الـ 100 يوم لوزيرة الدولة للشباب.

حضر الحلقة عدد من الشباب من مختلف الجامعات في أبوظبي إلى جانب كبار الخبراء والمتحدثين في مجال محو الأمية المالية، من برنامج «اصرف صح» التابع لمؤسسة الإمارات وذلك تحت إشراف ممثلين من مؤسسة الإمارات ومجلس الإمارات للشباب.

وتأتي هذه الحلقة، في حين أظهرت دراسات إحصائيّة عديدة أنّ نحو 70% من الشباب الإماراتي الذين تقل أعمارهم عن 30 سنة قد وقعوا تحت وطأة الديون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض