• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

راشد النعيمي: خطة عمل شاملة لرفع نسب رضاء المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

عجمان (الاتحاد)

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن الدائرة تعمل على التحوّل الاستراتيجي في تقديم خدمات المستقبل لتكون النموذج المتميز بين قريناتها، الذي يتوافق مع الخطط والأجندات الوطنية واستراتيجيات الحكومة الذكية المستقبلية واستشراف المستقبل، وتعزيز تجربة المتعامل ورضاه، من خلال خطة عمل شاملة لتحقيق النجاح لرفع نسب الرضى لدى المتعاملين مع الدائرة، وتقديم قيمة مضافة لهم، وفق أرقى الممارسات المطبقة عالمياً بمعايير الجودة العالمية.

جاء هذا في كلمة وجهها لأعضاء مجلس القيادات العليا بالدائرة، خلال ورشة العمل حول التحول الاستراتيجي لخدمات المستقبل لدائرة البلدية والتخطيط، بحضور عبدالرحمن محمد النعيمي المدير العام بالتكليف، بمشاركة المديرين التنفيذيين والمديرين كافة من أعضاء مجلس السعادة الإيجابية.

وكان الدكتور تامر فاروق عليوة من الجامعة البريطانية في دبي والمدرب بورشة العمل قد قدم تحليلاً حول المتغيرات العالمية التي تحدث حولنا في نوعية الخدمات للجمهور.

وتم خلال ورشة العمل إعداد تصور لخريطة الطريق المستقبلية للخطة الاستراتيجية للدائرة عبر تحديد نطاق العمل واختيار التكنولوجية الحديثة المستخدمة في ذلك، والبناء على إنجازات الدائرة المحققة حتى اليوم في التحول الذكي، وتحقيق رؤى وتطلعات القيادة والحكومة ورضى المتعاملين في ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض