• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الكويت.. «الأولمبي» يواصل تدريباته في مسقط

السالمية يقترب من حسم صفقة العنزي من القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - في الوقت الذي وجه فيه جاسم هويدي مدير الكرة بنادي السالمية الشكر إلى إدارة القادسية مساء أمس الأول لموافقتها على إعارة النجوم الثلاثة، حمد العنزي وعادل مطر وفهد المجمد إلى السالمية اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم، على أن يتم فيما بعد الاتفاق على تمديد الإعارة أو الاكتفاء بالمدة الحالية، خرج أمس رفاعي الديحانى مساعد مدير الكرة بالقادسية بتصريحات مفاجئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ينفى فيه هذه الصفقة، مؤكداً تمسك القادسية بكل لاعبيه في المرحلة المقبلة، وانه إذا كانت هناك موافقة من أي نوع من جانب الجهاز الفني فهي تخص اللاعب حمد العنزي فقط، ولكن لم ينته أي إجراء بشأنه.

ومن التفاصيل الأخرى لهذه الصفقة، قيل إن إدارة نادي القادسية تشترط أولاً على السالمية انضمام عدد من اللاعبين في ألعاب غير كروية إلى صفوف القادسية مقابل إعارة العنزي ومطر والمجمد. ورغم المعارضة الشديدة من رفاعي الديحاني، إلا أنه من المتوقع أن ينتقل لاعبو القادسية الثلاثة إلى السالمية، تلبية لرغبة اللاعبين أنفسهم الذين يجدون صعوبة بالغة في دخول التشكيل الأساسي للفريق، حيث يضعهم المدير الفني محمد إبراهيم في قائمة الاحتياطي ولا يشركهم في المباريات إلا نادراً.

ويستعد فريق القادسية حالياً لخوض مباراته مع الساحل يوم 14 الجاري في بطولة الدوري، وبناء عليه نبهت إدارة النادي لاعبيها بعدم الموافقة على مشاركة أي لاعب في لقاء الكويت مع بايرن ميونيخ الذي سيقام يوم الاثنين المقبل، منعاً لإرهاق أي لاعب، وكانت نية إدارة الكويت الاستعانة بلاعب أو اثنين من العربي والقادسية للمشاركة في هذه المباراة التاريخية.

الأولمبي يصل مسقط

وفي شأن آخر، وصلت بعثة الأولمبي الكويتي تحت 22 سنة إلى مسقط على متن الخطوط القطرية أمس الأول برئاسة مانع الحيان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، للمشاركة في كأس أمم آسيا التي ستقام في سلطنة عُمان من 11 إلى 26 الجاري.

وفور وصول البعثة إلى مسقط، توجه اللاعبون إلى فندق بلاتينيوم مقر إقامة «الأزرق» خلال منافسات البطولة الآسيوية، ومنح البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأول، فيما تم استئناف التدريبات أمس استعداداً لمباراة أستراليا بعد غد.

ويلعب الأولمبي الكويتي في المجموعة الثالثة إلى جانب إيران واليابان وأستراليا، ويشارك في البطولة 16 منتخباً، تم توزيعها على 4 مجموعات، ضمت المجموعة الأولى عمان والأردن وكوريا الشمالية وميانمار.

بينما ضمت المجموعة الثانية كلاً من منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات وسوريا واليمن، والمجموعة الرابعة تضم منتخبات السعودية والعراق والصين وأوزبكستان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا