• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تفاهم بين «الإقامة» و«دبي العقارية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ومؤسسة دبي العقارية، أمس مذكرة تفاهم تعكس حرص الطرفين على دعم علاقات الشراكة في الجوانب الفنية والتدريبية والعملية.

وقع على المذكرة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وهشام عبدالله القاسم الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي العقارية وبحضور مسؤولي الطرفين.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى دعم التعاون بين الطرفين لتطوير كفاءة الأداء في الإدارة والمؤسسة وفق أفضل الممارسات العالمية التي تطبقها دبي في خططها لتحقيق أفضل مستويات الجودة والكفاءة في الخدمات المقدمة لمختلف القطاعات والشرائح، إضافة إلى دعم التعاون المشترك، وتوفير كافة المتطلبات التي تسهم في تحقيق رؤية واستراتيجية الطرفين. وأكد اللواء المري حرص الإدارة على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بشكل فعال، وعلى تعزيز ورفع كفاءة موظفيها والاستفادة من كافة الخبرات في مجال التدريب، مما ينعكس بشكل إيجابي على تطوير مستوى الكوادر البشرية وتحقيق أعلى درجات التميز المؤسسي.

وأشاد هشام عبدالله القاسم الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي العقارية بهذه الاتفاقية التي تساعد على الارتقاء بمستوى التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية في دبي.

وبموجب المذكرة، ستتولى المؤسسة تنظيم وعقد الدورات التدريبية لموظفي إقامة دبي، والعمل على دراسة تنسيق المقترحات في مجال تطوير التشريعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض