• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد 4 جلسات من الخسائر المتتالية

الأسهم تلتقط أنفاسها وتسترد 9,8 مليار درهم من القيمة السوقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

يوسف البستنجي

يوسف البستنجي (أبوظبي)

التقط المستثمرون في أسواق المال المحلية أنفاسهم أمس، بعدما تمكنت الأسواق من استرداد نحو 9,8 مليار درهم من خسائرها التي بلغت قيمتها نحو 40 مليار درهم، على مدى أربع جلسات متتالية منذ مطلع الأسبوع.

وعلى مدى الأسبوع الماضي انخفض المؤشر العام للسوق بنحو 4,13%، ليغلق على مستوى 4400 نقطة تقريباً، مقارنة مع مستوى الإغلاق البالغ 4589 نقطة، نهاية الأسبوع الماضي.

وارتفع مؤشر سوق الإمارات المالي، الصادر عن هيئة الأوراق المالية والسلع، خلال جلسة تداول أمس، بنسبة 1,39%، ليغلق على 4399,74 نقطة.

واتسمت التداولات بضعف في السيولة، والتراجع في أحجام التداولات التي لم تتجاوز قيمتها الإجمالية 3,3 مليار درهم، على مدى الجلسات الخمس خلال الأسبوع.

وعلى مستوى تداولات أمس، سجلت الجلسة الأخيرة للتداول ارتفاعاً في القيمة السوقية بقيمة 9,76 مليار درهم، لتصل إلى 713,17 مليار درهم، وذلك بدعم من إفصاحات شركة إعمار العقارية، المتمثل في نفي بعض الشائعات، كما نشط المضاربون خلال اليوم الأخير، فيما اعتبر مستثمرون أنها أسعار مناسبة لبناء مراكز استثمارية جديدة، وجميعها عوامل قدمت دعماً لارتفاع أحجام التداول، وزيادة الأسعار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا