• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

50 مهمة لجناح جو شرطة رأس الخيمة خلال 5 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

نفذ قسم جناح الجو بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خلال الأشهر الخمسة الماضية، 50 مهمة متنوعة في مناطق متفرقة من الإمارة.

وأكد المقدم طيار سعيد راشد اليماحي، رئيس قسم جناح الجو، حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على رفع كفاءة وقدرات منتسبيها، من خلال خضوعهم للعديد من الدورات التدريبية التي تعكس أهميتها للعمل على تقديم خدمة أمنية للمواطنين والمقيمين بمهنية وكفاءة عالية، وحثهم على التفاني في العمل، وبذل الجهد للوصول إلى أفضل النتائج والارتقاء بالعمل الذي يحقق أعلى درجة من الجاهزية والاحتراف.

وقال إن توجيهات القيادة تأتي في إطار تأكيد وتعزيز مفهوم الشرطة مع أفراد المجتمع، وأن للشرطة دوراً مجتمعياً لا يقل أهمية عن دورها الأمني.

وأشار إلى أن المهام تنوعت ما بين عمليات بحث وإنقاذ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين لحين وصولهم للمستشفى، ونقل كبار الشخصيات، والمشاركة في مختلف المناسبات والفعاليات المجتمعية والوطنية والشرطية التي تقام في الإمارة، حيث يعمل كادر القسم على مدار 24 ساعة، وهم مستعدون لتلبية جميع البلاغات والنداءات والتحرك سريعاً لموقع البلاغ، وتقديم كل الدعم والسند والمساعدات اللازمة للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض