• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«حقوق الإنسان» توزع ألف وجبة «إفطار صائم» يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

نفذت الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، مبادرة «إفطار صائم» عبر توزيع مجموعة من الوجبات الرمضانية على سائقي المركبات وقت الإفطار، وذلك في إطار الدور المجتمعي الهادف إلى إسعاد الناس.

وشهد الرائد شاهين إسحاق المازمي مدير إدارة حماية الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان فعاليات مبادرة توزيع الوجبات على سائقي المركبات بحضور الملازم منصور إسماعيل راعي البوم، حيث تستهدف المبادرة مجموعة من التقاطعات في إمارة دبي، منها تقاطع القيادة العامة لشرطة دبي، وتقاطع بوليفارد، والمركز التجاري، والتقاطع القريب من وزارة الشؤون الاجتماعية، وتقاطع في شارع الجميرا.

وأكد المازمي، أن المبادرة ستستمر إلى 27 من رمضان، حيث سيتم توزيع ألف وجبة يومياً على سائقي المركبات في وقت الإفطار، مبيناً أن المبادرة تأتي تماشياً مع توجهات الحكومة بتنفيذ مبادرات العطاء في الشهر الفضيل والتوجه الاستراتيجي لشرطة دبي لإسعاد المجتمع.

وأشار إلى أن المبادرة تأتي في إطار البرامج والأنشطة التوعوية التي تنفذها الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، وذلك في سبيل إسعاد المتعاملين، داعياً في الوقت ذاته السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبة على طريق العودة إلى منازلها وقت الإفطار حرصاً على حياتهم وحياة ذويهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض